رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عاجل| التعليم: استكمال أعداد مسابقتي المعلمين الأولى والثانية في شهر يونيو

نشر
مستقبل وطن نيوز

تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن مسابقة في شهر يونيو المقبل لاستكمال العدد الخاص بمسابقتي العامين الأول والثاني للمعلمين والتي كان من المفترض أن يتم التعاقد مع 60 ألف معلم خلال المسابقتين بحيث يتم الالتزام بخطة السنوات الثلاث الأولى من تعيينات المعلمين لسد احتياجات المدارس من أعضاء هيئة التدريس.
 

بدء عقد امتحانات مسابقة وظائف معلم مساعد لـ 11 محافظة


وبدأ الجهاز الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أمس الأثنين الموافق 18 مارس حتى 2 أبريل المقبل عقد امتحانات مسابقة شغل وظائف معلم مساعد (معلم فصل) للعام الثالث وذلك لمحافظات (القاهرة، الإسكندرية، الشرقية، كفر الشيخ، الفيوم، دمياط، بني سويف، الإسماعيلية، الجيزة، السويس وبورسعيد).
وانتهى الجهاز من امتحانات محافظات (الأقصر، الوادي الجديد، البحر الأحمر، جنوب سيناء، شمال سيناء، قنا، وأسوان، مطروح)، خلال الفترة من ٤ إلى ٩ مارس من الشهر الحالي.

رابط الاستعلام عن موعد الامتحانات في 8 محافظات 

وأتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الاستعلام عن موقف المتقدمين في مسابقة شغل وظائف معلم مساعد (معلم فصل) للعام الثالث، وذلك في 8 محافظات، من حيث القبول المبدئي وموعد امتحاناتهم، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg/.


وذكر بيان صادر عن الجهاز أول أمس، أن المحافظات التي تم إتاحة الاستعلام لها هي، محافظات (المنوفية، القليوبية، الدقهلية، الغربية، البحيرة، المنيا، أسيوط، وسوهاج)، ومن المقرر عقد الامتحانات لهم في الفترة من ٣ أبريل حتى ١ مايو.


وناشد الجهاز جميع المتقدمين في مسابقاته بمتابعة صفحته على الصفحة الرسمية للجهاز على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.


 

عاجل