رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المبعوث الأممي لليمن يشيد بالدور العماني الداعم لتحقيق السلام والاستقرار

نشر
مستقبل وطن نيوز

التقى هانس غروندبرغ المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن مع السفير الدكتور محمد بن عوض الحسان مندوب سلطنة عمان الدائم لدى الأمم المتحدة في نيويورك في إطار تقديم تقريره الدوري إلى الأمم المتحدة حول تطورات الأوضاع في الجمهورية اليمنية .
وعبر المبعوث الأممي خلال اللقاء الذي عقد بمقر وفد سلطنة عمان الدائم لدى الأمم المتحدة،  عن امتنان الأمم المتحدة للدور العماني الداعم لتحقيق سلام واستقرار دائم في الجمهورية اليمنية، مضيفا إن الجهود العمانية لا غنى عنها للمجتمع الدولي، لا سيما وأنَّها تؤكد وحدة واستقرار اليمن نحو إقامة علاقات سلمية وطيدة بينه وبين سائر جيرانه ومحيطه. 
كما أبدى  تفاؤله حول إمكانية تحقيق التقدم على صعيد المسيرة التفاوضية السلمية لسلطنة عمان نحو إعادة الأمن والاستقرار في ربوع اليمن.
يذكر  أن اللقاء يأتي في إطار تبادل وجهات النظر قبيل الإحاطة التي من المزمع أن يقدمها المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن أمام أعضاء مجلس الأمن حول تطورات الأوضاع في الجمهورية اليمنية.
حضر اللقاء أعضاء مكتب المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن والمستشار خالد بن صالح الربخي نائب مندوب سلطنة عمان الدائم لدى الأمم المتحدة في نيويورك.

عاجل