رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس جامعة العريش: نهدف لإعداد جيل واع ومستنير يعمل لصالح مجتمعه ووطنه

نشر
جامعة العريش
جامعة العريش

أكد رئيس جامعة العريش الدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش، أن اهتمام الجامعة بالرياضة يأتي من منطلق آثارها الإيجابية على الصحة العقلية والنفسية للطلاب، بهدف إعداد جيلًا من الشباب الواعي المستنير الذي يعمل لصالح مجتمعه ووطنه.

جيل شباب واع

جاء ذلك خلال حضور رئيس جامعة العريش، مساء اليوم الإثنين، فعاليات الدورة الرمضانية لكرة القدم والتي نظمتها كلية التربية الرياضية بالعريش، بالتعاون بين جامعة العريش والاتحاد الرياضي الفرعي للمصالح الحكومية بشمال سيناء، تحت شعار " الأخلاق الرياضية ",وتستضيفها ملاعب مجمع الصالات بالكلية.
وتقام فعاليات الدورة في الفترة من 17 مارس حتى 21 في كرة القدم ، وتضم فرق كليات الجامعة بالإضافة للفرق الممثلة للمصالح الحكومية بشمال سيناء.

وحرص الدكتور الدمرداش - رئيس الجامعة - على مشاركة الحضور في فعاليات افتتاح الدورة الرمضانية الثانية بالجامعة، وحثهم على بذل الجهد والتنافس الرياضي الشريف.

وأضاف أن جميع البنية الرياضية بجامعة العريش مسخرة لجميع أهل سيناء بكافة مؤسساتها، وأن هذه الدورة هي عبارة عن مشاركات عديدة قادمة مع كافة المصالح الحكومية بشمال سيناء، وهذا يأتي في إطار الدور المجتمعي للجامعة.

عاجل