رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة 3 أشخاص إثر انقلاب سيارة أعلى الطريق الإقليمي بالعياط

نشر
مستقبل وطن نيوز

أصيب 3 أشخاص بسبب حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الصحراوي في العياط، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

تلقت غرفة إدارة النجدة بلاغا بوقوع حادث على الطريق الإقليمي بالعياط، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ورجال المرور إلى موقع الحادث، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من يد السائق ما أدى إلى انقلاب السيارة وإصابة 3 أشخاص تم نقلهم إلى المستشفى للعلاج.

بعد 8 وقائع.. سقوط عصابة سرقة المساكن في القليوبية


ألقى قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، القبض على  تشكيل عصابي تخصص نشاطه في ارتكاب وقائع سرقات المساكن بالقليوبية.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن القليوبية قيام (4 عاطلين "لثلاثة منهم معلومات جنائية" أحدهم عميل "سيء النية") بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقات المساكن.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبحوزتهم الأدوات المستخدمة في ارتكاب وقائع السرقة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم 8 وقائع.

وأرشدوا عن المسروقات لدى عميلهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى العرض على النيابة العامة.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية مرتكبي جرائم السرقة.

ضبط 3 أشخاص بحوزتهم 55 ألف قطعة ألعاب نارية بالجيزة ودمياط


تمكنت الأجهزة الأمنية بقطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، من ضبط عاطل، سائق - مقيمان بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة، وبحوزتهما أكثر من 42 ألف قطعة ألعاب نارية مختلفة الأشكال والأحجام والأنواع قبل ترويجهم.

كما تم ضبط مالك محل - مقيم بدائرة مركز شرطة كفر سعد بدمياط، وبحوزته أكثر من 13 ألف قطعة ألعاب نارية مختلفة الأشكال والأحجام والأنواع.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار في الألعاب النارية.

ضبط عصابة بحوزتها 83 كيلو حشيش وبانجو في دمياط

تمكن قطاع الأمن العام، من ضبط تشكيل عصابي لتجارة المخدرات في دمياط، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن دمياط قيام (3 عاطلين "لهم معلومات جنائية") بتكوين تشكيل عصابي تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية متخذين من دائرة مركز شرطة دمياط مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم بدائرة القسم، وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 8 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 75 كيلو جرام – كمية لمخدر الهيروين – بندقية آلية – بندقية خرطوش – عدد من الطلقات – ميزان حساس.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 700 ألف جنيه  تقريبًا وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة.

جاء ذلك  استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط وملاحقة متجري المواد المخدرة.

عاجل