رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صابر الرباعي يحيى سهرة رمضانية في تونس.. اليوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

يحيى النجم صابر الرباعي، سهرة رمضانية في تونس، اليوم الإثنين 18 مارس، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن السهرات التي يحييها نجوم الغناء والطرب.

واحتفل النجم صابر الرباعي مؤخرًا بخطوبة ابنه إسلام، فى أجواء عائلية، حيث انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات أثناء الحفل والذى كان داخل المنزل، حيث غنى صابر الرباعي احتفالاً بخطبة ابنه، أغنيته الشهيرة "أتحدى العالم كله"، كذلك عبر صابر الرباعي عن سعادته بخطوبة ابنه اسلام، حيث وجه كلمة صغيرة للحضور.

وحل صابر الرباعي، مؤخرًا ضيفًا في حلقة النجمة أنغام في برنامجها "أنغام" وخلال اللقاء كشف صابر الرباعي أنه لا يشعر بالراحة خلال غنائه في الاستوديو قائلا: "الاستوديو بيخنقني ويقيدني.. مش بغنى براحتى، لكن اللايف حياة تانية وببقى حر فيه".

وتحدث صابر الرباعي عن الأصوات النسائية التي يحب سماعها، وقال: "وردة لما تغنى أشعر بالفرح وأبتسم، وفى زياراتي لمصر كنت لازم أزورها، وكنا هنغني مع بعض، لكنه مشروع لم يكتمل وعملت لوردة أغنية من ألحاني وكلمات هاني عبد الكريم اسمها "طول عمرى وأنا بحلم"، ولما توفيت غنتها تكريما لها، وأطلقت عليها اسم وردة.

 

عاجل