رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أشرف صبحي وعلام يؤازران المنتخب الأوليمبي قبل المشاركة ببطولة غرب آسيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، برفقة جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري، والكابتن محمد بركات عضو المجلس والمشرف على المنتخب الأوليمبي  تدريبات المنتخب اليوم بالعاصمة الإدارية الجديدة قبل سفره فجر غد للمشاركة ببطولة غرب آسيا الدولية، والمقرر اقامتها خلال الفترة من 18-26 مارس الجاري، بالمملكة العربية السعودية، وذلك استعدادا لأولمبياد باريس 2024.


وحرص أشرف صبحي وجمال علام في لقائهما مع اللاعبين والجهاز الفني بقيادة البرازيلي ميكالي المدير الفني على التأكيد أن مصر تمتلك جيلا اولمبيا واعدا ننتظره متألقا في باريس 2024.


و أعرب وزير الشباب والرياضة عن ثقته في قدرة المنتخب على تحقيق نتائج إيجابية في البطولة، مؤكداً على دعمه الكامل للاعبين والجهاز الفني، مشيراً إلى أن الوزارة مع مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام  تُولي اهتماماً كبيراً بالمنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب، مشيراً إلى أن بطولة غرب آسيا الدولية فرصة جيدة للمنتخب الأوليمبي على خطي الاستعداد  للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

ووجه وزير الرياضة الشكر للجهاز الفني بقيادة المدير الفني البرازيلي ميكالي على جهوده في إعداد المنتخب للبطولة، مؤكداً  أن الجميع خلف المنتخب الأوليمبي في جميع مراحل إعداده للمشاركة من أجل الظهور القوي وتحقيق أحلام المصريين في أولمبياد باريس 2024.

ومن المقرر أن تغادر بعثة المنتخب الأوليمبي، غداً الاثنين إلى مدينة الأحساء بالسعودية لبدء الاستعداد لأول مباراة له بالبطولة يوم 20 مارس مع نظيره الإماراتي على استاد الأمير عبدالله بن جلوي، والفائز يلتقي مع الفائز من لقاء العراق وأستراليا في نصف النهائي، ويشارك فى البطولة 8 منتخبات هي" مصر، السعودية، الأردن، العراق، الإمارات، كوريا الجنوبية، تايلاند، أستراليا".

عاجل