رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«القومي للسينما» ينظم فعاليات سينمائية ضمن برنامج أهلا رمضان بالتعاون مع «ثقاقة الطفل»

نشر
المركز القومي للسينما
المركز القومي للسينما

يُنظم المركز القومي للسينما، برئاسة مدير التصوير الدكتور حسين بكر، بالتعاون مع المركز القومي لثقافة الطفل برئاسة الكاتب محمد عبدالحافظ ناصف، مجموعة من العروض والأنشطة الثقافية، وذلك بداية من يوم الثلاثاء المقبل وحتى 4 أبريل المقبل، بالحديقة الثقافية للأطفال بشارع قدري أمام مستشفى الحوض المرصود بالسيدة زينب، وذلك ضمن برنامج احتفالات القومي لثقافة الطفل، والتي تقام في تمام الثامنة والنصف مساء تحت عنوان "أهلا رمضان".
ومن المقرر أن يعرض القومي للسينما على مدار 6 أيام مجموعة من الأفلام التي تناقش قضايا مختلفة من ضمنها مجموعة منتقاة للاحتفال بذكرى حرب أكتوبر المجيدة.
وذكر المركز القومي للسينما - في بيان اليوم السبت - أنه سيتم افتتاح الفعالية يوم الثلاثاء المقبل وعرض فيلمي "صائد الدبابات"، و"6 أكتوبر"، كما يعرض يوم الأربعاء المقبل أفلام "حكاية من زمن جميل"، و"الرجال والفنادق"، و"نهاية بارليف".
ونوه إلى أنه سيتم استئناف العروض يوم الاثنين الموافق أول أبريل بعرض أفلام "أهل مصر"، و"سحر الأواني"، و"اللهم إني صائم"، كما يعرض يوم الثلاثاء الموافق 2 أبريل المقبل أفلام "جامع السلطان حسن"، و"بيت جميل"، و"خيامية"، ويعرض يوم الأربعاء الموافق 3 أبريل أفلام "زبرجد"، و"عايز أطير"، و"صحبة"، و"القدس عربية"، على أن تختتم العروض يوم الخميس الموافق 4 أبريل بعرض أفلام "أبيض × أحمر"، و"ندى"، و"فرفور"، و"التمثال".
يذكر أن فعاليات المركز القومي للسينما تقام بالمجان، ويشرف عليها فنياً هبة يحيي، وإداريا ياسر عليوة، والدعوة عامة للجمهور ومحبي السينما لحضور جميع العروض.

عاجل