رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بايرن ميونخ يحقق فوزا كبيرا على دارمشتات 5-2 في الدوري الألماني

نشر
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

حقق بايرن ميونخ فوزا كبيرا على مضيفه دارمشتات بنتيجة (5-2) في المباراة، التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب ميرك ستاديون آم بولينفالتور؛ في اطار الجولة 26 من الدوري الألماني لكرة القدم.
سجل خماسية بايرن ميونخ كل من: جمال موسيالا في الدقيقتين 36 و64، وهاري كين بالدقيقة 45 وسيرجي جنابري في الدقيقة 74 وماتياس تيل في الدقيقة 92، بينما أحرز هدفي دارمشتات كل من: تيم سكارك في الدقيقة 29 وأوسكار فيلهلمسون بالدقيقة 90.
ورفع الفوز رصيد بايرن ميونخ إلى 60 نقطة في المركز الثاني وبفارق 7 نقاط عن باير ليفركوزن المتصدر، بينما تجمد رصيد دارمشتات عند 13 نقطة في المركز الأخير.
وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة؛ حقق أوجسيورج الفوز علي مضيفه فولفسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف، ورفع أوجسبورج رصيده إلى 35 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد فولفسبورج عند 25 نقطة في المركز الـ 14، وبفارق الأهداف عن بوخوم صاحب المركز الـ 15.
وفاز يونيون برلين على ضيفه فيردر بريمن بهدفين مقابل هدف، ورفع يونيون برلين رصيده إلى 28 نقطة في المركز الـ 13، وبفارق الأهداف عن بوروسيا مونشنجلادباخ صاحب المركز الـ 12، بينما تجمد رصيد بريمن عند 30 نقطة في المركز العاشر .
وفاز ماينز على ضيفه بوخوم بهدفين نظيفين؛ ليرفع ماينز رصيده إلى 19 نقطة في المركز الـ 16، بينما تجمد رصيد بوخوم عند 25 نقطة في المركز الـ 15.
وتعادل هايدنهايم مع ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ بهدف لكل منهما، ورفع هايدنهايم رصيده الي 29 نقطة في المركز الـ 11، بينما أصبح رصيد مونشنجلادباخ 28 نقطة في المركز الـ 12.