رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إقبال كبير على الدورات الرمضانية بمراكز شباب الجمهورية

نشر
الدورات الرمضانية
الدورات الرمضانية

تشهد مراكز الشباب على مستوى محافظات الجمهورية إقبالا كبيرا على الدورات الرمضانية، التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، بالتعاون والتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الشباب والرياضة.
وذكرت الوزارة في بيان اليوم السبت، أن تنفيذ الأنشطة والدورات الرمضانية بمراكز الشباب، يأتي في إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بتكثيف البرامج والفعاليات والأنشطة والدورات الرمضانية خلال الشهر المبارك وحرصًا من الوزارة على تنوع الفعاليات والأنشطة التي تقدمها خلال شهر رمضان المبارك، لتناسب جميع الفئات العمرية وتلبي احتياجاتهم المختلفة.

الوزارة تعد عددًا من الفعاليات والأنشطة خلال شهر رمضان


وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة تعد عددًا من الفعاليات والأنشطة خلال شهر رمضان المبارك، إيمانًا منها بدور الشباب في بناء المجتمع، وحرصًا على دعمهم وتشجيعهم على المشاركة في مختلف الأنشطة، وإيمانًا منها بأهمية دور الشباب في بناء المجتمع، وسعيًا منها في نشر الوعي الديني والثقافي بين الشباب.
وأضاف وزير الشباب أن هذه الفعاليات جزء من خطة وزارة الشباب والرياضة لتعزيز دور الشباب في المجتمع، وتنمية مهاراتهم وقدراتهم، وخلق بيئة إيجابية لهم لممارسة هواياتهم.

عاجل