رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الحماية المدنية تجري عمليات التبريد لحريق استوديو الأهرام

نشر
مستقبل وطن نيوز

يجري رجال قوات الحماية المدنية بالجيزة، عمليات التبريد في حريق "استوديو الأهرام" عقب السيطرة على النيران بعد امتدادها لعدد من العقارات المجاورة.

وسيطرت قوات الحماية المدنية علي الحريق الذي شب داخل الأستوديو والعقارات المجاورة له بعد ٥ ساعات متواصلة في مجابهة النار.

وكانت الحماية المدنية بالجيزة  دفعت بأكثر من 20 سيارة إطفاء في السيطرة على حريق استوديو الأهرام الذي التهم كافة محتوياته، وامتدت إلى 3 عمارات مجاورة، كما تم فصل التيار الكهربائي عن المنطقة.

وتلقت أجهزة الأمن في الجيزة بلاغًا بنشوب حريق هائل في استوديو الأهرام بشارع خاتم المرسلين بالعمرانية، وعلى الفور انتقل اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، على رأس قوة من المباحث، لفرض كردون أمني حول المكان، وسط جهود رجال الحماية المدنية لإخماد الحريق.

وكشفت التحريات الأولية التي أجرتها فرق المباحث في الجيزة ان النيران اندلعت بأستوديو الأهرام وانتشرت بسرعة كبيرة نتيجة الديكورات والمعدات داخل مواقع التصوير بالأستوديو.

أنقذت العناية الإلهية أبطال مسلسل المعلم  من الموت والذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان في رمضان 2024، حيث إنهم كانوا يصورون آخر مشاهد العمل.

واندلعت النيران في لوكيشن التصوير بإستوديو الأهرام بعد انتهاء أبطال المسلسل من تصوير بعض مشاهد مسلسل المعلم.

بعد حريق استوديو الأهرام.. حسم أمر تصوير مشاهد «المعلم» المتبقية خلال ساعات


 

يحسم القائمون على مسلسل "المعلم"، أمر تصوير المشاهد المتبقية للعمل، خلال الساعات المقبلة، وذلك بعد الحريق الهائل الذي نشب في داخل "لوكيشن" تصوير المسلسل باستوديو الأهرام بالعمرانية في الجيزة.

وكانت أسرة مسلسل "المعلم" قد انتهت من تصوير مشاهد كثيرة داخل استوديو الأهرام، قبل ساعات قليلة من اندلاع الحريق، ويتبقى عدد قليل من المشاهد الخاصة بديكور سوق السمك، ومن المقرر أن تمتد عملية التصوير لمنتصف رمضان الجاري؛ للانتهاء من تصوير مشاهد العمل بالكامل، والذي يتم عرضه حاليا خلال شهر رمضان.

 

وكتب محمد الشواف مؤلف مسلسل "المعلم"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك": "استديو تصوير مسلسل المعلم اتحرق بالكامل، حريق هائل يلتهم استديو الأهرام، لا حول ولا قوة إلا بالله، يا رب لطفك يا رب".

مسلسل "المعلم" من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل، ويشارك في بطولته مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، منذر رياحنة، أحمد بدير، انتصار، أحمد فؤاد سليم، محمد العمروسي، سلوى عثمان، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، وعلاء زينهم.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي شعبي، ويجسد خلاله مصطفى شعبان، شخصية تاجر سمك في إحدى الأسواق، وتتصاعد الأحداث بعد وقوع والد مصطفى شعبان في أزمة مالية، بسبب سرقة أمواله من المنافسين له، الأمر الذي يتسبب له في الكثير من الخسائر، مما يدفع مصطفى شعبان للبحث عن الخائن الذي تسبب في انهيار تجارة والده وسجنه وسرقة أمواله، حيث يدخل العديد من الشخصيات في دائرة الشك.

 

عاجل