رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«حواليه نسوان طول عمره».. شيرين رضا تكشف السبب الحقيقي لانفصالها عن عمرو دياب

نشر
شيرين رضا وعمرو دياب
شيرين رضا وعمرو دياب

كشفت النجمة شيرين رضا سبب انفصالها عن النجم عمرو دياب؛ لافتة إلى أنها قررت أثناء فترة زواجها من النجم عمرو دياب عدم السماح للغيرة بالتحكم في تصرفاتها، خاصة وأنها كانت متزوجة من نجم كبير مشهور لديه العديد من المعجبين.

سبب انفصال شيرين رضا وعمرو دياب

وأضافت شيرين رضا -خلال لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة" المذاع عبر قناتي المحور والنهار: "أنا لا أغير لأن الغيرة لا توجع إلا صاحبها، وأنا اتجوزت واحد مشهور ولازم يكون عنده معجبين".

وتابعت: "هو هيفضل حواليه نسوان طول عمره، وأنا أسميهم نسوان مهما كان سنهم، لأن اللي تجري ورا راجل بالأسلوب ده تبقى نسوان مش ستات محترمين".


عمرو دياب
 

وتابعت: "أنا اخترت إني لازم أثق فيه، وهو يوريني إذا كان محل ثقة أو لأ".

 

سبب طلاق شيرين رضا من عمرو دياب

 

وردا على سؤال ما سبب انفصالها عن عمرو دياب، قالت شيرين رضا: "الحياة بيني وبينه أصبحت مستحيلة، ووقت الانفصال كنا بنتخانق والحياة مش لذيذة، وأفضل ننفصل ونبقى أصدقاء عن إننا نكمل والمشاكل تكبر، ومنقدرش نبص في وش بعض".


أعمال شيرين رضا الفنية
 

يذكر أن شيرين رضا عرض لها مؤخرا مسلسل "وبينا ميعاد 2"، المكون من 40 حلقة، وهو من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، أسامة الهادي، يوسف الكدواني ويوسف إبراهيم، آية سليم، تسنيم مطر، أميرة أديب ومحمد مهران وهاجر الشرنوبي، تأليف وإخراج هاني كمال.


فيلم "مقسوم" لـ شيرين رضا
 

يشار إلى أنه عرض لشيرين رضا مؤخرا فيلم "مقسوم"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوي في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسماء إبراهيم في التسعينيات.

 

وفيلم "مقسوم" بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور وكريم الشناوي.

وشيرين رضا هي ابنة الفنان محمود رضا وبدأت العمل التلفزيوني كموديل للإعلانات ثم الفوازير ثم انتقلت للتمثيل.

شاركت في بداية التسعينيات في العديد من الأعمال الفنية، أهمها فيلم حسن اللول مع أحمد زكي، ثم اعتزلت لفترة وعادت للفن عام 2006 من خلال فيلم أشرف حرامي مع تامر عبدالمنعم، وشاركت في عام 2007 في بطولة حلقة من حلقات مسلسل لحظات حرجة، إضافة لمشاركتها في حلقة من حلقات مسلسل راجل وست ستات وبرنامج «التجربة».

شيرين رضا تثير الجدل
 

أثارت آراء شيرين رضا بعض الردود الساخطة من المتابعين ووصفها البعض بالعداء للدين الإسلامي، حين أعربت عن انزعاجها من صوت المؤذن ووصفه «بالجعير» بمعنى الصوت المزعج، ومن آرائها المثيرة للجدل رفضها لمنع فرقة مشروع ليلى من الغناء في مصر.

عاجل