رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أتلتيكو مدريد يقصي إنتر ميلان بركلات الترجيح ويكمل عقد الدور ربع النهائي لـ«أبطال أوروبا»

نشر
أتلتيكو مدريد يقصي
أتلتيكو مدريد يقصي إنتر ميلان بركلات الترجيح

تأهل فريق أتلتيكو مدريد الإسباني إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد فوزه المثير على ضيفه إنتر ميلان الإيطالي بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما، في إياب دور الـ 16 للمسابقة القارية.
انتهى الوقت الأصلي للمباراة بفوز أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف، لتتجه المباراة إلى الأشواط الإضافية، ومن بعدها ركلات الترجيح، وذلك بعد انتهاء لقاء الذهاب بينهما في إيطاليا بفوز الإنتر بهدف نظيف.
وفي اللقاء، رغم تقدم إنتر ميلان بهدف في الدقيقة 33 عبر لاعبه فيديريكو ديماركو، إلا أن الفريق المدريدي نجح في قلب الأمور تماما، وتمكن من تحويل تأخره بهدف إلى فوز ثمين بنتيجة 2-1، بفضل هدفي أنطوان جريزمان وممفيس ديباي في الدقيقتين 35 و87.
وفي ركلات الترجيح، سجل لاعبو أتلتيكو مدريد ثلاث ركلات، وأهدر الفريق الإسباني ركلة وحيدة، فيما أحرز لاعبو إنتر ميلان ركلتين فقط بنجاح، وأهدر الفريق ثلاث ركلات أخرى؛ ليتأهل فريق العاصمة الإسبانية إلى دور الثمانية الأوروبي.
وأكمل بذلك أتلتيكو مدريد عقد الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، بعد صعود سبعة فرق أخرى، وهي: ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، وبايرن ميونخ وبروسيا دورتموند الألمانيين، ومانشستر سيتي وأرسنال الإنجليزيين، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

عاجل