رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط مخدرات بقيمة 4 ملايين جنيه وورشة لتصنيع الأسلحة النارية بسوهاج

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط كمية من مخدر الحشيش وسجائر مختلفة الأنواع بحوزة عنصر إجرامي بسوهاج، تُقدر قيمتها المالية بأكثر من 4 ملايين جنيه.

ضبط مخدرات وورشة لتصنيع الأسلحة في سوهاج

وكانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قد أكدت قيام عنصر إجرامي "له معلومات جنائية" بالاتجار في مخدر الحشيش وترويجه على عملائه، متخذاً من دائرة قسم شرطة جرجا بسوهاج مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بدائرة القسم، وبحوزته 7,200 كيلو جرام لمخدر الحشيش، وفرد محلي، وعدد من الطلقات لذات العيار، وسلاح أبيض، و33370 ألف علبة سجائر مختلفة الأنواع، وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بـ 4,050 مليون جنيه تقريبا.

على صعيد آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط شخص بسوهاج لقيامه بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية غير المرخصة.

وكانت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن سوهاج قد أكدت قيام عامل "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة مركز شرطة طما بإدارة منزله كورشة لتصنيع وإصلاح الأسلحة النارية بدون ترخيص والاتجار بها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وعُثر بداخل منزله على ورشة وبداخلها 2 بندقية خرطوش وطبنجة و15 فردا محليا وخزينة وعدد من الطلقات ومجموعة من أدوات وأجزاء تصنيع الأسلحة النارية.

عاجل