رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تصل 35 درجة.. طقس موجة حارة تضرب البلاد في ثاني أيام شهر رمضان

نشر
ارتفاع الحرارة
ارتفاع الحرارة

تضرب موجة حارة غدا الثلاثاء البلاد خاصة صعيد مصر حيث تسجل درجة الحرارة في بعض محافظات الصعيد 35 درجة للعظمي وذلك في ثاني يوم من شهر رمضان.

واعلنت هيئة الارصاد استمرار الارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ويسود طقس حار نهارًا على مدن ومحافظات القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية، مائل للبرودة ليلًا على أغلب الأنحاء وفي الصباح الباكر، بحسب ما توقع خبراء الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية.

طقس ثاني أيام شهر رمضان

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، ضمن حالة الطقس الثلاثاء، أن يشهد غدًا، شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

القاهرة العظمى 28 درجة والصغرى 17.

الإسكندرية العظمى 25 والصغرى 14.

مطروح العظمى 21 درجة والصغرى 12.

سوهاج العظمى 31 درجة والصغرى 13.

قنا العظمى 32 درجة والصغرى 15.

أسوان العظمى 35 درجة والصغرى 19.

طقس أول يوم في رمضان

وأعلنت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الإثنين 11- 3- 2024، أول أيام شهر رمضان المبارك، حيث شهد الطقس ارتفاعًا تدريجيًا في درجات الحرارة، اليوم.

ويسود طقس دافئ نهارًا على كافة الأنحاء مائل للبرودة ليلًا على معظم المناطق.

طقس اليوم 

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، في بيان لها، صباح اليوم الإثنين، إنه من المتوقع حدوث ارتفاع تدريجي فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء؛ ليسود طقس دافئ نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري مائل للدفء على السواحل الشمالية حار على جنوب الصعيد.

درجات الحرارة العظمى المتوقعة اليوم

القاهرة الكبرى والوجه البحري ٢٤ درجة مئوية.

السواحل الشمالية ٢٢ درجة مئوية.

جنوب سيناء ٢٧ درجة مئوية.

شمال الصعيد ٢٧ درجة مئوية.

جنوب الصعيد ٣٣ درجة مئوية.

 

عاجل