رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الحملة الوطنية لمقاطعة الإحتلال: «الأونروا» تسجل انتصارا على الإدعاءات الإسرائيلية

نشر
الأونروا
الأونروا

قال ربحي دولة، عضو الحملة الوطنية لمقاطعة الإحتلال، إن عودة عمل أعضاء منظمة الأونروا المتهمين بالمشاركة في الهجمات الفلسطينية، انتصارًا على كل الإدعاءات ويثبت زيفها، لافتًا إلى أن هذه المنظمة تم تأسيسها لدعم وحماية اللاجئين الفلسطينيين، ولكن الإدعاءات الإسرائيلية بعمل الإرهابيين فيها أو مشاركة العاملين فيها في الهجمات الفلسطينية كلها إدعاءات كاذبة ولا صحة لها، والمنظمة تُحارب منذ عشرات السنين.

 

إسرائيل تُغرق القضية الفلسطينية


وأضاف دولة، خلال مداخلة هاتفية على فضائية «القاهرة الإخبارية»، أن إسرائيل تحاول أن تحذف قضية اللاجئين وتذيبها بتنفيذ سياساتها بحق الشعب الفلسطيني، لافتًا إلى أن الإدعاءات الإسرائيلية بمشاركة أعضاء منظمة الأونروا بالهجمات الفلسطينية من ضمن أساليب محاربة الإحتلال للشعب الفلسطيني، ومشيرًا إلى أن هجمات الإحتلال على الشعب الفلسطيني لم تتوقف.

الإحتلال يخرب البنية التحتية لغزة
وتابع: « يقوم الإحتلال بتخريب البنية التحتية من خلال مصادرة الأراضي وبناء المستوطنات، وهذا مايعد حذفًا للقضية الفلسطينية، ومحالة لوأد مشروع حل الدولتين من خلال إغراق الأراضي الفلسطينية بالمستوطنات التي من المفترض أن تبنى عليها دولة فلسطينية، وذلك لتصعيب عملية تواصل الأماكن في الأراضي مع بعضها».

صحة غزة: الاحتلال ارتكب 10 مجازر راح ضحيتها 82 شهيدًا و122 مُصابًا خلال آخر 24 ساعة


 أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة اليوم السبت أن الاحتلال الاسرائيلي ارتكب 10 مجازر في القطاع، راح ضحيتها 82 شهيدًا و122 مصابًا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية. 


وأضافت الوزارة - في بيان صحفي - أنه بموجب التحديث الأخير ارتفعت حصيلة الحرب الإسرائيلية على القطاع منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 30 ألفا و960 شهيدًا و72 ألفا و524 مصابًا، علما بأن 72% من ضحايا الحرب هم أطفال ونساء. 

 


وأوضحت الوزارة أن هذا لا يتضمن الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

 

عاجل