رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فوز فالنسيا على خيتافي بهدف نظيف بالليجا الإسبانية

نشر
فالنسيا
فالنسيا

فاز فريق فالنسيا على ضيفه فريق خيتافي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم /السبت/ على ملعب استاد ميستايا الرياضي وذلك ضمن منافسات الأسبوع الـ28 من عمر مسابقة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.
ففي الشوط الأول أحرز اللاعب الإسباني هوجو دورو الهدف الوحيد لفريقه فالنسيا في الدقيقة 40.. وانتهى الشوط الثاني بالتعادل السلبي بين الفريقين لتنتهي المباراة بفوز فريق فالنسيا على ضيفه فريق خيتافي بهدف دون رد.
وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق فالنسيا إلى 40 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب المسابقة الإسبانية.. فيما تجمد رصيد فريق خيتافي عند 35 نقطة في المركز الحادي عشر.
ويتصدر جدول ترتيب الليجا الإسبانية حتى الآن فريق ريال مدريد برصيد 66 نقطة يليه غريمه التقليدي برشلونة برصيد 61 نقطة ثم جيرونا برصيد 59 نقطة.
وكان فريق برشلونة فاز على ضيفه فريق ريال مايوركا بهدف نظيف مساء أمس الجمعة على ملعب استاد لويس كومبانيس الأولمبي الرياضي في افتتاح مباريات الجولة.. ويواجه فريق جيرونا ضيفه فريق أوساسونا مساء اليوم على ملعب استاد مونتيليفي الرياضي.. فيما يستضيف فريق ريال مدريد نظيره فريق سيلتا فيجو مساء غد الأحد على ملعب استاد سانتياجو برنابيو الرياضي، وذلك لحساب نفس الجولة.

عاجل