رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فوز مانشستر يونايتد على إيفرتون 2-صفر بالدوري الإنجليزى

نشر
مانشستر يونايتد وايفرتون
مانشستر يونايتد وايفرتون

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا ثمينا على ضيفه فريق ايفرتون بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم السبت على ملعب استاد أولد ترافورد وذلك في افتتاح منافسات الأسبوع الـ28 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.
ففي الشوط الأول تقدم فريق مانشستر يونايتد "الشياطين الحمر" بإحراز هدفيه من ضربتي جزاء حملا توقيع اللاعبين البرتغالي برونو فيرنانديز في الدقيقة 12 والإنجليزي ماركوس راشفورد في الدقيقة 36...وفي الشوط الثاني أضاع فريق مانشستر يونايتد فرصة تسجيل هدف ثالث في الدقيقة 53 بعد تمريرة من برونو فيرنانديز قابلها زميله بالفريق الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكنها مرت أعلى العارضة واحتسب حكم اللقاء أربع دقائق من الوقت بدل من الضائع لينتهي اللقاء بفوز ثمين لفريق "الشياطين الحمر" على ضيفه ايفرتون بهدفين نظيفين.
بهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق مانشستر يونايتد إلى 47 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة الإنجليزية... فيما تجمد رصيد فريق ايفرتون عند 25 نقطة في المركز السادس عشر.
ويتصدر جدول ترتيب المسابقة الإنجليزية حتى الآن فريق ليفربول برصيد 63 نقطة يليه بفارق نقطة فريق مانشستر سيتي ثم فريق ارسنال برصيد 61 نقطة.
ويواجه فريق أرسنال مساء اليوم ضيفه فريق برينتفورد.. فيما يستضيف فريق ليفربول غدا الأحد نظيره فريق مانشستر سيتي في مباراة القمة بهذه الجولة "الـ28".

عاجل