رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضخ كميات كبيرة من السلع الغذائية في منافذ وزارة الزراعة بأسعار مخفضة

نشر
منفذ لبيع السلع الغذائية
منفذ لبيع السلع الغذائية

وجه السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بالاستمرار في ضخ السلع الغذائية بجميع المنافذ التابعة للوزارة في المحافظات المختلفة، البالغ عددها 274 منفذًا ثابتًا، و33 منفذًا متحركًا، تجوب القرى والميادين والمناطق النائية، لبيع السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة، وتضم كل المنتجات من لحوم ودواجن وأسماك ومنتجات ألبان وبقوليات.

جاء ذلك، خلال تفقد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي معرض السلع الغذائية «خير مزارعنا لأهالينا»، الذي أقامته وزارة الزراعة، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في نسخته الخامسة، تحت شعار «في حب مصر نلتقي».

معرض خير مزارعنا لأهالينا

لقاء المواطنين

والتقى وزير الزراعة، خلال جولته، بالمواطنين والعارضين، وأكد ضرورة التيسير الدائم لهم، وتوفير كل سُبل الراحة والدعم.

معرض خير مزارعنا لأهالينا

ضخ السلع الغذائية

وشدد القصير، على الاستمرار في ضخ السلع الغذائية والمنتجات، سواء من القطاعات الإنتاجية التابعة للوزارة أو شركات القطاع الخاص، بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها بالأسواق، التي تتمتع أيضًا بالجودة العالية، وذلك طوال أيام المعرض، الذي يستمر حتى نهاية شهر رمضان الكريم.

وأكد، أن ذلك يأتي في إطار جهود وزارة الزراعة، للمساهمة ضمن خطة الدولة وتوجيهات القيادة السياسية للحد من الغلاء، ورفع العبء عن كاهل المواطنين، وخفض الأسعار، وتوفيرها بجودة عالية.
وتوجه القصير بالشكر لكل القائمين على المعرض والمشاركين فيه من وزارة الزراعة والقطاع الخاص، على دورهم الوطني.

معرض خير مزارعنا لأهالينا

معرض «خير مزارعنا لأهالينا»

كان وزير الزراعة واستصلاح الأراضي واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، قد افتتحا معرض «خير مزارعنا لأهالينا» للسلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان، وذلك بموقع الإدارة العامة للزراعات المحمية بالدقي أمام نادي الصيد، الذي يفتح أبوابه يوميًا لاستقبال الجمهور من الساعة العاشرة صباحًا حتى العاشرة مساءً، حتى نهاية شهر رمضان الكريم.

عاجل