رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وظائف وزارة البيئة.. موعد ومكان إجراء اختبارات المستوفيين للشروط

نشر
وظائف وزارة البيئة
وظائف وزارة البيئة - مباشر

أعلن جهاز شؤون البيئة عن مواعيد اختبارات المتقدمين لعدد من وظائف «باحث بيئي»، بحسب نتائج نص الإعلان رقم 1 لسنة 2022 الصادر عن جهاز شؤون البيئة.

وأوضح الجهاز، أن اختبارات المستوفين لشروط الإعلان تبدأ من الأربعاء المقبل 13 مارس 2024، حتى الأحد 17 من الشهر نفسه، في مركز إعداد القادة التابع للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بشارع صلاح سالم. في القاهرة.

عدد المتقدمين

وتقدم لشغل وظيفة باحث بيئي 5849 شخصًا، وتم تشكيل لجنة من وزارة البيئة بالتعاون مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لمراجعة أوراق المتقدمين، وبعد انتهاء أعمال اللجنة من الحصر والمراجعة، تم قبول أوراق 4588 متقدمًا لأداء الاختبارات لاستيفائهم شروط الوظيفة واستبعاد غير المطابقين للشروط.

ونوه الجهاز، بأنه سيتم تقسيم الاختبارات على فترتين، واحدة صباحية تبدأ من الساعة 9 صباحًا، وأخرى مسائية تبدأ من 12 ظهرًا خلال أيام الاختبار.

شروط الوظائف

وأعلن جهاز شئون البيئة، عن حاجته لشغل وظائف باحث بيئي بطريق التعاقد، في سبتمبر 2022، للعمل بالمحميات الطبيعية التابعة لجهاز شؤون البيئة بمحافظتي جنوب سيناء والبحر الأحمر. 

وحددت وزارة البيئة، أنه بالنسبة لوظيفة الباحث البيئي، فالمؤهلات المطلوبة «بكالوريوس علوم أو بكالوريوس طب بيطري أو بكالوريوس زراعة أو بكالوريوس نظم معلومات جغرافیة»، ‏وتم التقديم وإرسال الأوراق المطلوبة عبر البريد باسم رئيس الأمانة الفنية للإعلان رقم 1 لسنه 2022 «جهاز شؤون البيئة - 30 طريق مصر حلوان الزراعي - المعادي - القاهرة - صندوق برید رقم 11728».

عاجل