رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صلاح عبدالله: «نحييها لنحيا» يرسخ للقيم والأخلاق المحمدية

نشر
الفنان صلاح عبدالله
الفنان صلاح عبدالله

قال الفنان صلاح عبدالله، اليوم الخميس، إن مسلسله الجديد "نحييها لنحيا"، المقرر مشاركته في الماراثون الرمضاني المقبل، يرسخ للقيم والأخلاق المحمدية في المجتمع.

وأضاف عبدالله، في تصريحات صحفية، أن المسلسل يقدم في شكل أنيميشن عائلي يستعرض القيم المحمدية الفاضلة، ويخاطب كافة أفراد الأسرة دون استثناء، وتابع: "وما أحوجنا هذه الأيام من الالتزام بالقيم والأخلاق المحمدية التي تنطلق من قيم ومباديء القرآن".

وأشار عبدالله، إلى أنه أوشك على الانتهاء من تسجيل جميع حلقات المسلسل، وهو مستوحى من كتاب "نحييها لنحيا" الأكثر مبيعا، حيث يستعرض مجموعة من القيم والأخلاق المحمدية وتعزيز مفاهيم الرحمة والتسامح والمحبة والصدق والكرم وغيرها من ممارسات وفضائل رسول الله محمد صل الله عليه وسلم.

ويجسد عبدالله شخصية الجد "فاروق" صاحب الروايات الأكثر مبيعا، والذي يستجيب لنصيحة حفيده بكتابة قصص للأطفال، لتضم هذه القصص مجموعة من أخلاق الرسول عليه الصلاة والسلام، بحيث تؤثر في الأطفال ليطبقوا هذا الخلق في حياتهم، ويصر الجد على إطلاع حفيديه (يحيى) و(هنا) على النسخة الأولى من مجموعته القصصية.

ويحمل الأنيميشن أصوات كل من صلاح عبد الله، محمد ممدوح، جنة أسامة، هايدي عبد الخالق، سيد الرومي وآخرين، والمسلسل من تأليف د. وسيم حبال ، وإخراج د.مصطفى الفرماوي.

عاجل