رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صراع نسائي على تترات دراما رمضان

نشر
أصالة وإليسا
أصالة وإليسا

تشهد "تترات" مسلسلات موسم رمضان القادم 2024 ، منافسة نسائية من قبل نجمات الغناء والطرب في الوطن العربي، وتتنوع مقاماتهم للتعبير عن قصة العمل الدرامي من أجل إنجاحه ، وترك بصمة قد تظل عقودًا عالقة في أذهان المشاهدين.

تترات مسلسلات رمضان

ويأتي في مقدمة نجمات الغناء اللاتي يشاركن بصوتهن في تترات مسلسلات رمضان، أصالة وإليسا ونوال الكويتية، حيث تقدم المطربة أصالة تتر مسلسل "نعمة الأفوكاتو" للفنانة مي عمر بعنوان "الحظ" من كلمات محمد عبدالمنعم، وألحان مدين، وتوزيع أماديو.

كما طرحت أغنية دعائية للعمل بعنوان "الجوكر" من كلمات حسام طنطاوي وألحان خالد نبيل.

والمسلسل مكون من 15 حلقة، وتقدم فيه مي عمر شخصية نعمة وهي محامية ذكية ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة في حياتها سواء من جانب زوجها الذى يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل حيث تركت مكتب المحاماة الذي تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها.

وتقرر فتح مكتب محاماة خاصا بها من داخل قهوة بلدي ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو والتي ستكشفها الأحداث.

يشارك في بطولة المسلسل أحمد زاهر، وأروى جودة، وكمال أبوريه، وعماد زيادة، وياسر علي ماهر، وولاء الشريف، وأحمد ماجد، ومحمد الدسوقي، وطارق النهري، وسامي مغاوري، ولبنى ونس، وغادة فلفل، وسلوى عثمان، وهدير عبدالناصر، وتأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

ووافقت المطربة إليسا على تقديم تتر مسلسل "ع أمل" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان بأغنية "أنا مش صوتك" التي طرحتها، أمس الأربعاء، قناتها الرسمية على يوتيوب وجميع المنصات الموسيقية.

وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي حول قصة راقصة البالية (يسار) التي تمر بأكثر من تجربة حب فاشلة إلا أنها تظل تتخذ صورة المرأة القوية وتواجه الجميع بوجه مبتسم.

مسلسل "ع أمل" بطولة ماجي بو غصن، بديع أبو شقرا، مهيار خضور، إليسا زغيب، وعدد من الفنانين الشباب، ومن تأليف نادين جابر، وإخراج رامي حنا.

وتغني المطربة نوال الكويتية تتر مسلسل "صيد العقارب" للفنانة غادة عبدالرازق ، والمقرر عرضه في موسم رمضان وتدور أحداثه حول شخصية "عائشة" ، والتي تعمل في تجارة العقارب وتقوم باستخلاص سمها وبيعها ، وتتعرض لحادث قتل في عائلتها يقلب الأحداث رأسًا على عقب ويجعلها في حالة انتقام وصراع طويلة.

ويشارك في بطولة المسلسل سيمون، ورياض الخولي، ومحمد علي رزق، وميار الغيطي، وأحمد ماهر، وأحمد جمال سعيد، وتأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

عاجل