رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك ينهي استعداداته لنهائي كأس مصر اليوم.. وجوميز حائر بين صبحي وعواد

نشر
كأس مصر
كأس مصر

يعيش الجهاز الفنى لـ لزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز حالة من الحيرة بسبب عدم الاستقرار على الدفع بمحمد عواد أو زميله محمد صبحي فى حراسة مرمى القلعة البيضاء قبل مواجهة الأهلى في نهائي كأس مصر، المقرر لها فى السابعة والنصف مساء غدا الجمعة.

وتأتى حيرة جوميز بسبب الحالة الفنية العالية، التى ظهر عليها ثنائى حراسة مرمى الزمالك منذ تولى البرتغالى قيادة الفريق، وهو الأمر الذى وضح جلياً فى منحه الفرصة لهما، بالتدوير فى المباريات الماضية، لخلق روح المنافسة بينهما.

ويحسم جوميز قراره النهائى بشأن حارس الزمالك اليوم الخميس فى المران الأخير على ملعب الأول بارك الذى يستضيف اللقاء، المرتقب مع الأهلى.
وتضم القائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من:


حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء الدين.
خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - حسام عبدالمجيد - مصطفى الزناري - أحمد فتوح  - سيد عبدالله "نيمار".

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - أحمد حمدي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد - أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي -يوسف أوباما.

الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينولا.

الزمالك يخوض تدريبة الثانى فى السعودية استعدادا للأهلى فى نهائى كأس مصر

يخوض فريق نادى الزمالك اليوم الأربعاء تدريبه الثانى بالسعودية، في إطار الإستعداد لمواجهة الأهلى بنهائى بطولة كأس مصر، والتي تقام الجمعة، 8 مارس الجارى، لحسم بطل النسخة من البطولة المحلية.

وحرص جوزيه جوميز المدير الفنى لنادى الزمالك على عقد العديد من الجلسات المنفردة مع لاعبى الفريق، من أجل تجهيزهم، و الحديث معهم عن المباراة، بالإضافة إلى منحهم بعض التعليمات الفنية والتكتيكية، استعدادا لمواجهة الأهلى.

 

وقال جوميز للاعبين خلال جلساته معهم أن التاريخ لا يعترف بالمستوى الجيد و التألق في المباريات فقط، بل التاريخ يذكر الفائز فقط في المباريات النهائية، مضيفا أن هدفه تحقيق بطولة كأس مصر، على حساب الأهلى، لإسعاد الجماهير البيضاء بالإضافة إلى تحقيق أول بطولة شخصية له مع الفريق الأبيض.

وخاض الزمالك تدريبات استشفائية فور الوصول إلى السعودية، أول أمس الأثنين، بينما خاض أول تدريباته الجماعية له أمس الثلاثاء، حيث يرفض الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوميز فكرة الاستهتار أوالتهاون في مواجهة الأهلى، ويتعامل معها بجدية كاملة في ظل أهميتها للفريقين.

 

ومن ناحية أخرى استقر مسئولو النادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على تأجيل أكثر من ملف هام لما بعد مباراة الأهلي المقرر لها بعد غد، الجمعة، بالسعودية في نهائي كأس مصر.

ويرغب مسئولو القلعة البيضاء في تهيئة كافة الظروف أمام الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، من أجل حسم اللقب، حيث استقر مسئولو القلعة البيضاء على عدم التحدث في ملفات هامة فرضت نفسها على الساحة الكروية في النادي الفترة الماضية، إلا بعد مباراة الكأس.

ويأتي في مقدمة الملفات الهامة ، تحديد مصير الكونغولي سامسون أكينولا، لاعب الفريق الذي مازال ينتظر حسم مصيره من قبل المدرب البرتغالي جوميز بجانب تحديد موعد الاعلان عن صفقة كريم العراقي لاعب المصري، بالاضافة إلى تجديد عقود لاعبي الفريق التي تنتهي بنهاية الموسم الجاري وفي مقدمتهم ، محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد عبد الشافي ويوسف أوباما ومحمود علاء ومحمد أشرف روقا.

 

وكان المدير الفنى للزمالك قد أعلن قائمة الفريق لتضم:

حراسة المرمى:

محمد صبحي / محمد عواد / معاذ علاء الدين

خط الدفاع :

حمزة المثلوثي / محمود علاء / مصطفي الزناري / عمر جابر / أحمد فتوح / حسام عبدالمجيد

خط الوسط :

عبدالله السعيد / نبيل دونجا / احمد حمدي / محمد اشرف روقا / سيد نيمار / أحمد زيزو / محمد شحاتة/ شيكابالا / ناصر ماهر /مصطفي شلبي / يوسف اوباما .

خط الهجوم :

ناصر منسي / سيف الجزيري / سامسون اكينيولا

 

 

 

 

عاجل