رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إحالة المتهم بقتل شخص في بولاق الدكرور للمحاكمة

نشر
إحالة المتهم بقتل
إحالة المتهم بقتل شخص في بولاق الدكرور للمحاكمة

أمرت النيابة العامة بالجيزة بإحالة متهم بقتل شاب مع سبق الإصرار في بولاق الدكرور للمحاكمة الجنائية.

وكانت الواقعة يوم 20 أغسطس 2022 حيث قام المتهم «محمد.ن» 22 عام، بدون عمل بدائرة قسم بولاق الدكرور، بقتل المجني عليه مصطفى عمدًا مع سبق الإصرار بأنه بيت النية وعقد العزم على قتله، وذلك على إثر خلاف حدث بينهما، وقام المتهم بتسديد طعنه بسلاحه الأبيض استقرت صدره فى صدر المجنى عليه، والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

كما وجهت للمتهم تهمة حيازة سلاح أبيض بدون ترخيص، وكشفت التحقيقات أنه أثناء محاولة المجني عليه فض مشاجرة بين طرفين، فقام إحداهما بالتعدى على المجني عليه بالسب والشتم، فقام المجني عليه بالتعدي عليه ضربًا، وعقب ذلك قام المجني عليه بالعودة إلى محل الواقعة محاولة منه لإرضاء المتهم، والذي قام بالتعدي على المجني عليه ضربا بسلاح أبيض محدثًا اصابته والتي أودت بحياته.

الحبس 3 سنوات للمتسبب في حادث مصرع الفنان أشرف عبد الغفور

عاقبت محكمة جنح 6 أكتوبر، المتهم بالتسبب في مصرع الفنان أشرف عبدالغفور وإصابة زوجته بحادث سير بمدينة 6 أكتوبر، بالحبس 3 سنوات والغرامة 40 ألف جنيه.

وكانت النيابة العامة أحالت المتهم إلى «الجنح»، وقرر قاضي المعارضات إخلاء سبيله بكفالة 10 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات.

في وقت سابق، وجهت نيابة أكتوبر للمتهم المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبدالغفور وإصابة زوجته في حادث مرورى بطريق «مصر- إسكندرية» الصحراوي، تهمتَي القتل الخطأ والإصابة الخطأ.

واعترف المتهم بالتسبب في وفاة الفنان أشرف عبدالغفور، قائلًا: «أنا كنت عاوز ألحق النزلة، لكن سيارة زنقت عليا، فاتفاجئت بسيارة الفنان أشرف عبدالغفور أمامي، فصدمتها دون قصد بسبب ظلمة الطريق، بعد محاولتي تفاديها على آخر لحظة.. لكن لم أتمكن من ذلك».

كانت أجهزة الأمن ألقت القبض على السائق المتسبب في حادث وفاة الفنان أشرف عبدالغفور وزوجته على طريق «مصر- إسكندرية» الصحراوي بـ الشيخ زايد.

تفاصيل مقتل «جواهرجي بولاق أبو العلا» في هجوم مسلح لسرقة مصوغات ذهبية

تكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من جهودها لحل لغز مقتل جواهرجي، بسبب سرقة مشغولات ذهبية من داخل محله بمنطقة بولاق أبو العلا.

وتحفظ رجال المباحث، على كاميرات المراقبة وفحص مسرح الجريمة وسؤال شهود العيان لسرعة كشف ملابسات الحادث وضبط الجناة.

كان اللواء أشرف الجندى مدير أمن القاهرة تلقى اخطارًا اللواء علاء بشندى مدير المباحث يفيد بتعرض محل مصوغات ذهبية لسرقة فى دائرة قسم بولاق أبو العلا ومقتل مالك المحل “ ح. ا ”.

وانتقلت الأجهزة الأمنية وقامت بمعاينة مسرح الحادث، ونقلت سيارة إسعاف الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة وتبين من الفحص المبدئى  مقتل صاحب المحل أثناء محاولة منع اللصوص من السرقة وعثر على بعثر فى محتويات المحل وسرقة كميات من المشغولات الذهبية.

كما كشف الفحص بأن المتهمين كانوا يرتدون أقنعة أثناء اقتحام المحل للسرقة  وتم تحرير المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة التحقيقات  التى أمرت بانتداب الطب الشرعى لبيان أسباب الوفاة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

عاجل