رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يحدد الإثنين المقبل موعدا للسفر إلى السعودية لخوض نهائي كأس مصر

نشر
الزمالك
الزمالك

حدد مجلس إدارة نادي الزمالك، موعد سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى المملكة العربية السعودية؛ استعدادا لخوض المباراة النهائية لبطولة كأس مصر.
ويلعب الزمالك مع غريمه الأهلي في نهائي كأس مصر المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل على ملعب "الأول بارك" في العاصمة السعودية الرياض.
وأعلن نادي الزمالك - عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" - تحديد يوم الإثنين المقبل موعدا للسفر إلى السعودية استعدادا لخوض نهائي كأس مصر.
ومن المقرر أن يلعب الزمالك مساء اليوم الأحد مع ضيفه فريق سوار الغيني على إستاد القاهرة الدولي، في ختام دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

جوزيه جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سوار الغيني غدا في الكونفدرالية


أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قائمة الفريق لمواجهة سوار الغيني، غدًا الأحد على استاد القاهرة، في إطار الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثانية من دور المجموعات في الكونفدرالية الإفريقية.
وضمت قائمة الزمالك لمواجهة الغد.. حراسة المرمى: محمد عواد، محمد صبحي، معاذ علاء الدين.
خط الدفاع: سيد عبد الله نيمار، حسام عبد المجيد، محمود علاء، مصطفى الزناري، ياسر حمد، أحمد فتوح.
خط الوسط: محمد أشرف "روقا"، محمد شحاتة، أحمد حمدي، محمد عاطف، زياد كمال، مهاب ياسر، ترافيس موتيابا، مصطفى شلبي، يوسف أوباما، شيكابالا.
خط الهجوم: سامسون أكينيولا، سيف الجزيري.
وضمن الزمالك التأهل لربع النهائي وصدارة المجموعة الثانية في الكونفدرالية الإفريقية برصيد 13 نقطة، من الفوز في 4 مباريات والتعادل في لقاء وحيد دون أن يتلقى أي هزيمة، بينما ودع فريق سوار الغيني البطولة في قاع المجموعة بنقطة واحدة.

عاجل