رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل زيارة عبدالرحمن مصطفى بطل «قادرون باختلاف» للزمالك.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

استقبل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عصر اليوم الخميس، البطل عبدالرحمن مصطفى كامل، أحد أبطال الاحتفالية الخامسة لـ " قادرون باختلاف" لمنحه العضوية العاملة لنادي الزمالك، في حضور كل من أمل مبدى رئيس الاتحاد المصري للإعاقات الذهنية، وعضو اللجنة البارالمبية، وعمرو الحداد نائباً عن وزير الشباب والرياضة.


وكان عبر عبد الرحمن مصطفى كامل أعرب عن أمنيته وطلبه بالحصول على عضوية نادي الزمالك خلال الاحتفالية التي أقيمت أمس الأربعاء بحضور ورعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وبمشاركة رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بالعمل على تحقيق أمنيته، وسط استجابة سريعة من الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الذي أنهى إجراءات استخراج عضوية عبد الرحمن مصطفى كامل .

ومن جانبه قال الكابتن حسين لبيب :" نعرب عن فخرنا بتواجد عبد الرحمن مصطفى في نادي الزمالك، وأتشرف نيابة عن مجلس الإدارة بتقديم كارنيه العضوية العاملة هدية له، وشرف لنا أن يكون عبدالرحمن عضواً في نادي الزمالك".

وأضاف رئيس نادي الزمالك :" عبدالرحمن مصطفى سيتواجد في الاستوديو التحليلي بقناة الزمالك اليوم لتحليل مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام الداخلية في مسابقة الدوري الممتاز".

وتابع قائلا:" فرع نادي الزمالك بالسادس من أكتوبر سيكون له أماكن مخصصة لذوي الهمم، وفقا لتأكيدات المهندس هشام نصر نائب رئيس النادي".

ومن جانبه أعرب عبد الرحمن مصطفى عن سعادته بالحصول على عضوية نادي الزمالك ووجه الشكر لمجلس إدارة نادي الزمالك على سرعة تلبية أمنيته بالحصول على عضوية القلعة البيضاء.
 

شيكابالا يعلن تجديد عقده مع نادي الزمالك

 

أعلن محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد فريق الزمالك، مساء الأربعاء، تجديد تعاقده مع ناديه بشكل رسمي.

شيكابالا يعلن تجديد عقده مع نادي الزمالك


وقدم شيكابالا الشكر لمجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بعد تجديد تعاقده، دون الكشف عن تفاصيل العقد الجديد أو مدته، كما وجه الشكر لجماهير فريقه على دعمه طوال الفترة الماضية.
وقال محمود شيكابالا - عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" - "استكمالا لمسيرة عمرها أكثر من 30 عاما بدأتها منذ طفولتي في هذا الكيان العظيم، أتشرف بالتجديد لبيتي الأول والأخير نادي الزمالك، أكبر قلعة رياضية في مصر والوطن العربي، والذي لا يربطني به أي عقود مكتوبة، لكن العقد والعهد بيننا هو عقد أزلي بين ابن تربى وانتمى لهذا الصرح العظيم وبين كيان أعشقه منذ الصغر".

شيكابالا يعلن تجديد عقده مع نادي الزمالك


وأضاف قائد الزمالك، "أقدم الشكر لجمهور الزمالك الداعم لي منذ بداية مسيرتي وإلى الآن، والشكر موصول لمجلس إدارة نادي الزمالك علي تجديد الثقة وأتمنى لهم التوفيق في إعادة نادينا الحبيب إلى منصات التتويج كما عاهدناه على مر تاريخنا العريق.. عاش الزمالك وجمهوره".