رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الحبس سنة للمتهمين بسرقة شقة الفنانة ميرهان حسين في المقطم

نشر
مستقبل وطن نيوز

قضت محكمة جنح المقطم، اليوم الخميس، بحبس سنة للمتهم الأول و6 أشهر للمتهم الثاني وإحالة الثالث للأحداث، في اتهامهم بسرقة مشغولات ذهبية ومتعلقات الفنانة ميرهان حسين من داخل شقتها فى دائرة القسم. 

تلقى قسم شرطة المقطم بلاغا من الفنانة ميرهان حسين تتهم فيه مجموعة من العمال لسرقة حقيبتها بداخلها مبلغ مالى ومشغولات ذهبية، أثناء تواجدها داخل شقة تحت الإنشاء، وكشفت التحريات أن 2 من عمال "السيراميك" استعانوا بآخر وسرقوا الحقيبة والمشغولات الذهبية، وتم القبض عليهم وإحالتهم إلى النيابة المختصة.

ضبط 14 شخصًا لاتجارهم بالمواد المخدرة في 4 محافظات

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط 14 شخصا للإتجار في المواد المخدرة في القاهرة والأقصر والمنوفية وقنا.

القاهرة

تم ضبط عاطل بدائرة قسم شرطة المقطم، لترويج الأقراص المخدرة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وبحوزته 2000 قرص مخدر.

كما تم ضبط عاطل له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة الأميرية وبحوزته 1 كيلوجرام من مخدر الحشيش.

الأقصر

تم ضبط عنصر إجرامي بحوزته 2 كيلوجرام من مخدر الحشيش وكمية من مخدر الشابو وفرد محلي وطلقة وسلاح أبيض، وضبط عنصر إجرامي وبحوزته 1 كيلوجرام من مخدر الحشيش وفرد محلي وطلقة وسلاح أبيض، وضبط عنصر إجرامي، له معلومات جنائية وبحوزته 2 كيلو جرام من مخدر الحشيش و606 أقراص مخدرة لعقار الباركينول.

وضبط 3 عناصر إجرامية وبحوزتهم 3 كيلوجرامات من مخدر الحشيش وكمية من مخدرى "الشابو – الهيروين" وبندقية خرطوش وعدد من الطلقات النارية.

المنوفية 

تم ضبط 3 عناصر إجرامية لإثنين منهم معلومات جنائية وبحوزتهم 1,100 كيلوجرام من مخدر الهيروين وكمية من مخدري الحشيش والأيس وعدد من الأقراص المخدرة و3 بنادق خرطوش وفرد محلى وعدد من الطلقات و3 قطع سلاح أبيض.

قنا 

تم ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 عناصر إجرامية لهم معلومات جنائية وبحوزتهم بندقية آلية و2 بندقية خرطوش و2 خزينة وعدد من الطلقات وكمية من مخدر الحشيش.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيقات.

عاجل