رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سعر الذهب يواصل الخسائر.. وعيار 21 يسجل هذه القيمة

نشر
سعر الذهب
سعر الذهب

واصل سعر الذهب الخسائر التي بدأها منذ أيام عقب موجة من الارتفاعات خلال الأسبوع الماضي، وتراجع سعر الذهب لمختلف أعيرة المعدن النفيس في أسواق الذهب والمحال، مسجلًا تراجعات عالية، لا سيما، سعر الذهب عيار 21 باعتباره الأكثر تداولًا على حركتي البيع والشراء.

ويواصل سعر الذهب تصدر محركات البحث ضمن أكثر عمليات البحث على مدار الساعة يوميًا، حيث يواصل المصريون وقراء موقع “مستقبل وطن نيوز” البحث عن سعر الذهب لمختلف الأعيرة وسعر الجنيه الذهب يوميًا باعتبار الذهب من أفضل الأوعية الإدخارية.

سعر الذهب الآن

سعر الذهب عيار 24

سجل سعر الذهب اليوم عيار 24 نحو 3428 جنيها لسعر البيع، كما سجل 3442 جنيه للشراء دون احتساب سعر كل من الضريبة والمصنعية.

سعر الذهب عيار 21

سجل سعر الذهب عيار 21 منذ قليل، نحو 3000 جنيه لسعر البيع، و2925 جنيهًا لسعر الشراء، دون احتساب سعر كل من الضريبة والمصنعية.

سعر الذهب عيار 18

سجل سعر الذهب عيار 18 نحو 2571 جنيه لسعر البيع، و2507 جنيهات للشراء، دون احتساب سعر كل من الضريبة والمصنعية.

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب منتصف تعاملات اليوم الخميس، بلغ 24328 جنيها، شاملًا احتساب سعر كل من الضريبة والمصنعية.

سعر أوقية الذهب عالميًا

سعر أوقية الذهب: 2028 دولارًا.

أسباب تراجع أسعار الذهب

وكانت شهدت  أسعار الذهب خلال التعاملات المسائية مجددا تراجعا، مقارنةً بأسعار بداية التعاملات، إذ شهد المعدن الأصفر انخفاضات متتالية، ليهبط سعر الجرام عيار 21  من أعلى سعر وهو 4050 جنيه بقيمة نحو 1000 جنيه ليعود إلى مستويات أقل من 3000 جنيه للبيع، فيما سجل سعر الجرام من العيار 14 نحو أقل من 2000 جنيه فقط.

جاء ذلك على خلفية إعلان صفقة رأس الحكمة والتي ستدر نحو 35 مليار دولا لخزينة الدولة خلال شهرين، الأمر الذي هوي بسعر الدولار في السوق السوداء إلى نحو 46 جنيها بعد 71 جنيها.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، على هامش النسخة الخامسة لاحتفالية "قادرون باختلاف"، إن جزء من أموال صفقة رأس الحكمة دخل البنك المركزي.. وننتظر مثله، الجمعة.

عاجل