رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

60ألف دولار.. جوائز خاصة لجماهير الأهلي والزمالك في مباراة نهائي كأس مصر

نشر
 كأس مصر
كأس مصر

كشف رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، اليوم الخميس، عن الجوائز الخاصة بجماهير ناديي الأهلي والزمالك في مباراة نهائي كأس مصر.

وقال تركي آل الشيخ في منشور على حسابه في "فيسبوك": "توقع النتيجة النهائية الصحيحة لمباراة الاهلي والزمالك على كأس مصر والمقامة في الرياض يوم 8 مارس 2024 واحصل على فرصة الفوز بجائزة مالية".

مسابقة وجائزتها 10 آلاف دولار …

‏توقع النتيجة النهائية الصحيحة لمباراة الاهلي والزمالك على كأس مصر والمقامة في الرياض يوم 8 مارس 2024 … واحصل على فرصة الفوز بجائزة مقدارها 10 آلاف دولار …

ينتهي الوقت المخصص للتوقع قبل صافرة انطلاق المباراة بساعة … ويكون التوقع عن طريق الرد على هذا المنشور … وسيتم اختيار الفائز بعد المباراة …

طيب ايه رايكم نخليها 3 جوائز لثلاثة فائزين ؟

الفائز الاول : 30 الف دولار

الفائز الثاني : 20 الف دولار

الفائز الثالث : 10 الاف دولار

وأوضح رئيس هيئة الترفيه السعودية تخصيص 3 جوائز للجمهور كالآتي "الفائز الأول 30 ألف دولار، الفائز الثاني 20 ألف دولار، الفائز الثالث 10 آلاف دولار".

وأشار إلى أن الوقت المخصص للتوقع "ينتهي قبل صافرة انطلاق المباراة بساعة"، موضحا أن التوقع يكون بالرد على منشوره، علما أنه سيتم اختيار الفائز بعد المباراة.

 

وسيُقام نهائي كأس مصر لكرة القدم للمرة الأولى خارج البلاد، بين الغريمين الأهلي والزمالك في 8 مارس المقبل في المملكة العربية السعودية، بحسب ما كشف عامر حسين عضو مجلس الادارة الاتحاد المصري والمشرف العام على لجنة المسابقات.

وبلغ الزمالك النهائي بفوزه على بيراميدز بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل 3-3، بينما حجز الأهلي بطاقته بفوز سهل على إنبي 3-0.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات التتويج (38)، مقابل 28 للزمالك و6 لكل من الترسانة والاتحاد السكندري.

50 ألف دولار مكافأة لأفضل لاعب في مباراة الأهلي والزمالك بنهائي كأس مصر


تترقب جماهير الكرة المصرية والعربية مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر والتي ستقام في المملكة العربية السعودية يوم 8 مارس المقبل.

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، تخصيص جائزة إضافية للفريق الفائز بكأس مصر تقدر بـ 500 ألف دولار.

وكتب المستشار تركى آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، "لعمق العلاقة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر الشقيقة، ولمحبتنا وتقديرنا لأهلنا فى مصر الغالية، ولحماسنا لمباراة الكأس ولتاريخ الأهلي والزمالك.. موسم الرياض يقدم جائزة إضافية للفريق الفائز قدرها 500 ألف دولار.. واليوم طرح التذاكر.. استعدوا".

 

طريقة حجز تذاكر نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي في السعودية.. فيديو


فتح الاتحاد المصري لكرة القدم، باب حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك والمقرر إقامتها 8 مارس المقبل، في نهائي كأس مصر موسم 2022-2023 في المملكة العربية السعودية.

ونشر اتحاد الكرة المصري عبر حسابه الرسمي طريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك من خلال الموقع المخصص لحجز تذاكر اللقاء المُنتظر بين قطبي الكرة المصرية.

 

 

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم مقطع فيديو يتضمن لقطات مميزة من مباريات القمة بين الأهلي والزمالك والتي تشهد إثارة وقوة وندية بين الفريقين.

 

وكان الاتحاد المصرى لكرة القدم، أصدر بيان أكد فيه إقامة نهائى كأس مصر بين الأهلى والزمالك يوم 8 مارس المقبل فى مدينة الرياض بالسعودية.

ونشر الاتحاد المصرى لكرة القدم على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، بيان يؤكد فيه إقامة نهائى كأس مصر بين الأهلى والزمالك يوم 8 مارس المقبل فى مدينة الرياض بالسعودية.

 

عاجل