رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فصائل فلسطينية: القضاء على 4 جنود إسرائيليين من مسافة صفر بجنوب غزة

نشر
أرشيفية
أرشيفية

أعلنت فصائل فلسطينية القضاء على 4 جنود إسرائيليين من مسافة صفر فى عبسان الكبيرة شرق خان يونس جنوبى قطاع غزة، نقلا عن القاهرة الإخبارية.


وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع عدد الشهداء جراء العدوان الإسرائيلى إلى 29 ألفا و782، والمصابين إلى 70 ألفا و43 منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وكشفت الصحة الفلسطينية، اليوم الإثنين، عن أن الاحتلال ارتكب 10 مجازر بحق العائلات فى القطاع أسفرت عن 90 شهيدا و164 مصابا خلال الساعات الـ24 الماضية.

أشتية يعلن استقالة حكومته ويؤكد: سنبقى في مواجهة مع إسرائيل حتى إقامة الدولة الفلسطينية


أعلن رئيس الوزراء الفلسطيني محمد أشتية يعلن استقالة حكومته ووضعها تحت تصرف الرئيس محمود عباس، وأكد أن "المرحلة المقبلة تحتاج لإدارة السلطة لكافة الأراضي الفلسطينية".

تخطي الإعلان
وأضاف محمد أشتية، أن "المرحلة المقبلة تحتاج لترتيبات حكومية وسياسية جديدة"، مردفا "سنبقى في مواجهة مع إسرائيل حتى إقامة الدولة الفلسطينية".

فصائل فلسطينية تعلن استهداف تجمعات لقوات الاحتلال بصواريخ قصيرة المدى في غزة


أعلنت فصائل فلسطينية، استهداف تجمعات لقوات الاحتلال في جنوب شرق غزة بصواريخ قصيرة المدى، نقلا عن القاهرة الإخبارية.


أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اعتراض صاروخ «أرض – جو»، أطلق من جنوب لبنان تجاه هدف إسرائيلي.

 

ودوت صافرات الإنذار في عدد من مستوطنات غلاف غزة، بعد إطلاق رشقة صاروخية جديدة.

 

قتلى وجرحى في غارات إسرائيلية مكثفة على جنوب قطاع غزة


شهد اليوم 143 من الحرب على غزة مقتل وإصابة عشرات الفلسطينيين، بينهم أطفال ونساء، نتيجة الغارات والقصف الإسرائيلي المكثف والمتواصل على قطاع غزة، وتحديدا في مناطق جنوب القطاع.

فقد نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" عن مصادر صحية في القطاع، حديثها عن مقتل مواطنين واصابة آخرين جراء استهداف منزل في محيط مستشفى غزة الأوروبي شرق خان يونس جنوبي قطاع غزة.

 

وأضافت "وفا" أن جيش الاحتلال الإسرائيلي نسف منازل غربي مدينة خان يونس التي شهدت اشتباكات ضارية في محيط مستشفى ناصر، بالتزامن مع قصف مدفعي استهدف حي الأمل غربا.

وقالت الوكالة إن 4 مواطنين، بينهم سيدة وطفل، قتلوا وأصيب آخرون في قصف إسرائيلي استهدف منزلا شمال رفح.


وأشارت إلى أن 15 مواطنا على الأقل، قتلوا وأصيب العشرات بجروح مختلفة، بينهم أطفال ونساء، في غارة إسرائيلية استهدفت منزلا في حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة، الليلة الماضية.

 

 

 

 

 

عاجل