رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أسيوط تكرم 11 مدير مدرسة من خريجي الدفعة الأولى من مبادرة رئاسية لمديري المدارس

نشر
مستقبل وطن نيوز

كرم اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، مدير مدرسة بالمحافظة من خريجي الدفعة الأولى من المبادرة الرئاسية لاختيار 1000 مدير مدرسة من المعلمين الشباب الكفء والمتميزين.

جاء ذلك بحضور عبدالعزيز زنار وكيل وزارة التربية والتعليم، ومحمد إبراهيم دسوقي وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط، ومحمد النمر مدير عام التعليم الفني، وسيد الشريف مدير عام الجهاز التنفيذي للخدمات بمديرية التربية والتعليم وإيهاب عبد الحميد رئيس مجلس أمناء إدارة أسيوط التعليمية.

سلم المحافظ 11 مدير مدرسة شهادات التقدير، لتميزهم واجتيازهم البرنامج التدريبي دبلومة في القيادة التربوية والأمن القومي بوزارة التربية والتعليم، مشيرًا إلى أن تكريم المتميزين هو حق أصيل للاحتفاء بهم وللاعتراف بعطائهم وتحفيزًا لزملائهم للتقاني في العمل وبذل المزيد من الجهد.

كرم المحافظ كلا من إبراهيم أحمد جمعة وأحمد محمود محمد وعلاء محي زكريا وعماد حليم إبراهيم محمد سمير موسى والشيماء عبدالرحمن محمد وإيمان كامل أحمد ودعاء أحمد محمد عطية وشيماء محمد على عبدالعال ووردة كامل حسين ووفاء صادق محمد عبدالرازق "مديري المدارس من خريجي الدفعة الأولى" من أبناء المحافظة.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، إلى أنه تم توزيع 11 مدير مدرسة من خريجي الدفعة الأولى من المبادرة الرئاسية على مدارس المحافظة، بعد تدريبهم بأعلى المعايير العلمية والفنية لانتقاء أفضل العناصر والكوادر البشرية لوظائف مديري المدارس، واجتيازهم للتدريب والتأهيل الشامل والذي يتناسب مع طبيعة عملهم فى ادارة المدارس والنهوض بالعملية التعليمية.

عاجل