رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يترقب وصول رحلة طيران جديدة لنقل البعثة من أكرا لـ«كوماسي»

نشر
مستقبل وطن نيوز

تترقب بعثة فريق النادي الأهلي المتواجدة في مدينة أكر الغانية، اليوم الخميس، وصول رحلة طيران جديدة لنقل البعثة من أكر إلى مدينة كوماسي.

وذلك استعدادا لخوض مباراته ضد ميدياما الغانى، والمقرر إقامتها غدا الجمعة في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

ظروف طائرة الأهلي

وتعرضت الطائرة التى نقلت بعثة الأهلي من القاهرة إلى غانا لظروف طائرة بعدما ارتطمت بالمعدة التى كانت مسئولة عن تزويدها بالوقود، وتسبب فى صعوبة صلاحيتها للطيران.

ويترقب مسئولو النادي الأهلي وصول طائرة تابعة لوزارة الطيران المدني بعد تواصل مسئولي القلعة الحمراء مع وزارة الطيران لتوفير طائرة تنقل البعثة من أكرا إلى كوماسي، أو التواصل مع الطيراني الغاني لتوفير رحلة طيران داخلية بين أكرا وكوماسي.

وتعرضت الطائرة التي تقل بعثة فريق الأهلي مساء اليوم إلى كوماسي، للقاء ميدياما الغاني بدوري أبطال أفريقيا لظروف طارئة أجبرتها على عدم استكمال الرحلة، حيث هبطت الطائرة قبل أربع ساعات بمطار أكرا للتزود بالوقود، وأثناء قيام المعدة المخصصة من المطار لتحريك الطائرة تمهيدًا للإقلاع، اصطدمت المعدة بمقدمة الطائرة، مما تسبب في عدم صلاحيتها للطيران في الوقت الراهن.

وبناء وعليه باتت بعثة الأهلي في ورطة، حيث بحث الجهاز الإداري عن فندق للإقامة به الليلة، في ظل عدم توافر طيران داخلي لاستكمال الرحلة إلى كوماسي، وفي ذات الوقت تقوم إدارة النادي باتصالات مكثفة مع وزارة الطيران لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وفى ضوء هذه الأحداث جرت اتصالات عاجلة مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لإخطاره بما حدث، واتخاذ ما يلزم نحو تأجيل المباراة، حتى يتمكن فريق الأهلي من الوصول إلى كوماسي والمشاركة في اللقاء.

 

عاجل