رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إخلاء سبيل كروان مشاكل بكفالة 5 آلاف جنيه على ذمة اتهامه بنشر الفجور

نشر
إخلاء سبيل كروان
إخلاء سبيل كروان مشاكل بكفالة 5 آلاف جنيه

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم الأربعاء، إخلاء سبيل التيك توكر «كروان مشاكل»، بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه على ذمة اتهامه بـ التحريض على الفسق والفجور، والتعدي على قيم المجتمع والأسرة المصرية.

وكانت النيابة العامة، قررت حبس البلوجر الشهير، 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه مع المذيعة المغمورة «إنجي حمادة» بنشر فيديوهات تحض على الفجور، وأصدر قاضي المعارضات بمد فترة حبسه احتياطيًا لمدة 15 يومًا على ذمة القضية.

وكانت قد أمرت النيابة العامة بضبط وإحضار التيك توكر كروان مشاكل لاتهامه بنشر مقاطع فيديو تحرّض على الفسق والفجور وتنتهك قيم المجتمع ونشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب للعرض على النيابة وسماع أقواله.

وتمكنت أجهزة أمن سوهاج، من ضبط كروان مشاكل حيث عثرت المأمورية الأمنية على المتهم مختبأ في إحدى غرف منزل خالته وتم اقتياده إلى المديرية تمهيًدا لترحيله إلى مديرية أمن القاهرة للتحقيق معه.

وباشرت النيابة العامة التحقيق، مع إنجي حمادة، صاحبة فيديو المطبخ مع كروان مشاكل، لاتهامها بنشر الفسق والفجور والهروب من تنفيذ أحكام قضائية صادرة ضدها، وبث محتوى خادش للحياء على تطبيقات «بيجو لايف»، «التيك توك»، والتي كشفت عن الكثير من المفاجآت خلال التحقيق معها.

عاجل