رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الغربية يكرم المشاركين في تطوير وتجميل كورنيش النيل

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن المحافظة مستمرة في خطط تطوير وتجميل مدينة كفرالزيات وكورنيش النيل على فرع رشيد، وذلك من خلال المشاركة المجتمعية المتميزة بمدينة كفرالزيات، والمساهمة بالجهود الذاتية للتطوير في سابقة تعد الأولى من نوعها بالمحافظة، وذلك تحت إشراف مجلس مدينة كفرالزيات في كافة الأعمال التي تنفذ.

جاء ذلك خلال زيارة محافظ الغربية لمدينة كفرالزيات لتفقد أعمال التطوير والتجميل لكورنيش النيل في مرحلته الثانية؛ حيث كرم عادل داود رئيس مدينة كفرالزيات لجهوده في تطوير المدينة، والارتقاء بها، وتنفيذ خطط المحافظة في إعادة رصف شوارعها، وتطوير المدخل الرئيسي للمدينة من اتجاه الطريق الزراعي السريع مصر إسكندرية؛ فضلا عن تطوير الميدان الرئيسي بها بجوار محكمة كفرالزيات. 

كما حرص محافظ الغربية على تكريم المهندس عبدالخالق عياد رئيس لجنة الطاقة بمجلس الشيوخ لجهوده في المشاركة المجتمعية بالمدينة تبرعه بالجهد الذاتي لتطوير المرحلة الأولى من كورنيش النيل بكفرالزيات، وبدء تنفيذ المرحلة الثانية.

وتفقد محافظ الغربية  خلال زيارته لمدينة كفرالزيات مدرسة الثانوية بنات بكفرالزيات وأعمال التطوير بها لإنتاج طاقة شمسية نظيفة بها بديلا عن الكهرباء بالجهود الذاتية. 

وشهد الاحتفالية التي نظمتها المدرسة بمناسبة أعمال التطوير بها وتكريم ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، وكل من علاء بهنسي، وتامر شوارة، والدكتورة إيناس عبدالمطلب نواب رئيس مدينة كفرالزيات، وعمرو السرسي سكرتير عام مجلس مدينة كفرالزيات لجهودهم في تطوير مدينة كفرالزيات. 

وأشار محافظ الغربية إلى استمرار أعمال تطوير كورنيش النيل بكفرالزيات، وإزالة أي تعديات بها من مراسي المراكب النيلة؛ بالتنسيق مع جهاز حماية النيل؛ مضيفا  أن المحافظة مستمرة في افتتاح منافذ “معا ضد الغلاء” ومعارض سلع رمضان بجميع مراكز ومدن المحافظة، وبلغ عددها ٨٨ منفذًا ومتابعة توفير السكر وكافة المواد الغذائية بها، وكذلك كافة احتياجات الأسر المصرية من ياميش رمضان، ويتم متابعة ذلك تماما بشكل يومي. 

عاجل