رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مخرج مسلسل "جودر" يقرر تكثيف ساعات التصوير خلال الفترة المقبلة

نشر
ياسر جلال
ياسر جلال

 قرر مخرج مسلسل "جودر"، إسلام خيري، تكثيف ساعات التصوير خلال الفترة المقبلة للانتهاء من تصوير أكبر عدد من المشاهد قبل شهر رمضان المقبل.


وقال المخرج إسلام خيري، لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن فريق عمل المسلسل انتقل إلى مدينة الانتاج الإعلامي لاستكمال التصوير داخل الديكور الأساسي للمسلسل.


ويشارك في التصوير كل من الفنان ياسر جلال والفنانة نور وأحمد بدير ووفاء عامر، وكانت الجهة المنتجة للمسلسل قد طرحت مؤخرا البوستر الرسمي للعمل، والذي تصدره الفنان ياسر جلال منفردا، وظهر وهو يجلس على كرسي وبيده سيف.


المسلسل تدور أحداثه في إطار فانتازي حول شخصية جودر المصري التي يجسدها الفنان ياسر جلال ، ويتناول فكرة البطل الشعبي بشكل مختلف، ويهتم بتقديم البطل من خلال المشكلات التي يعايشها والقوى التي يصارعها والإخفاقات التي يتعرض لها، إلى جانب النجاحات التي يحققها في حياته ما بين لحظات الضعف والقوة.


ويجسد ياسر جلال شخصية جودر ابن التاجر عمر، وهو شخص يعمل فى بعض مراحل حياته بالصيد، ولديه شقيقان وتتدهور به الحياة وتأخذه لعالم سحري جديد، بعدما كان قريبا من شقيقيه وبارا بأمه ومتعلقا بها، ليدخل في عالم التشويق والمغامرات ويتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة، ويصبح المفتاح الوحيد للعدو شمعون للوصول إلى كنوز الحكيم شمردل الأربعة.


مسلسل "جودر" مكون من 30 حلقة، ولكنه سيقدم في جزءين، حيث سيتم عرض الجزء الأول فى موسم دراما رمضان 2024، وهو من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان شماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر وآخرون، ومن تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

عاجل