رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كثافات مرورية على بعض المحاور والطرق الرئيسية بالقاهرة والجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت معظم محاور القاهرة والجيزة اليوم الثلاثاء، كثافات مرورية متوسطة ومتحركة تزامنا مع بداية الفترة الصباحية، وعودة الطلاب للمدارس والجامعات، فيما تباطأت الحركة بمحور صلاح سالم في الاتجاهين، وأمام المتجه من العروبة إلى المطار، وكذلك الأمر للمتجه من الطيران حتى مطلع أكتوبر بسبب زيادة الأحمال، وأيضا بشارع رمسيس، ويفضل استخدام الطرق البديلة للتقليل من الضغط والكثافات خاصة المناطق الحيوية وأبرزها محور صلاح سالم اتجاه أعلى كوبري أكتوبر.

وتقوم غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور بمتابعة حركة السيارات أعلى المحاور والميادين، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور، حيث شهد محور 26 يوليو للقادم من ميدان لبنان اتجاه أكتوبر كثافات، وطريق الأوتوستراد من حسن مأمون لمكرم عبيد.

وظهرت كثافات مرورية مرتفعة بصلاح سالم من العباسية للفنجري، طريق المحور من الدائري لميدان لبنان، وكذلك الأمر بالطريق الدائري من بشتيل للمحور، وكوبري مايو لوسط البلد، فيما تكونت كثافات بكوبرى أكتوبر من الزمالك لطلعة صلاح سالم، وكورنيش ماسبيرو اتجاه المعادي وسط انتشار الخدمات المرورية لضبط المخالفين وتيسير الحركة وسحب الكثافات. 

كما شهد الطريق الدائري كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء، وأيضا بصلاح سالم من مجرى العيون للقلعة، وكذلك الأمر بشارع القصر العيني اتجاه ميدان التحرير.

وفى الجيزة ظهرت كثافات متحركة بمحور صفط اللبن للقادم من الطريق الدائري وصولا إلى شارع السودان، وقبل منزل جامعة القاهرة، وكذلك الأمر بكبارى الجامعة والجيزة المعدنى، وأيضا بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات، وشهد محور عرابى كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى منطقة المهندسين.

كما شهد محور الثورة وتحديدا بمنطقة الأعمال أسفل الكوبري كثافات متحركة، ويفضل استخدام محور المشير، وكذلك الأمر بكوبرى التعمير للقادم من موقف العاشر إلى مطلع كوبرى الحرفيين وجوزيف تيتو، وأيضا بطريق القاهرة السويس كثافات مرورية متقطعة، وعلى طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي، والقاهرة الإسكندرية الصحراوي والزراعي، وطريق بنها الزراعي لشبرا الخيمة.

عاجل