رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نائب رئيس حزب مستقبل وطن يعقد اجتماعا تنظيميا مع أمانتي مرسى مطروح والإسكندرية لبحث خطة عمل المرحلة المقبلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقد النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم، اجتماعا تنظيميا مع أمانتي الحزب بمحافظتي مرسى مطروح والإسكندرية، في مقر الأمانة المركزية بالقاهرة، وذلك ضمن سلسلة اللقاءات التنظيمية مع المحافظات كافة والتي انطلقت في السادس من فبراير الجاري لبحث خطة عمل المرحلة المقبلة.
 


جاء ذلك بحضور، النائب الدكتور عبد الهادي القصبي نائب رئيس الحزب، والنائب علاء عابد نائب رئيس الحزب، والنائب عصام هلال الأمين العام المساعد للحزب، وقيادات أمانة التنظيم المركزية، وأعضاء هيئة مكتب أمانات محافظتي الإسكندرية ومطروح.

وثمن النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس الحزب، الجهد المبذول من كل عناصر حزب مستقبل وطن خلال الانتخابات الرئاسية 2024، وحث الجميع على بذل مزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة.
 


ومن جهته، جدد النائب عبد الهادي القصبي، التأكيد على أن حزب مستقبل وطن حقق نجاحا مبهرا خلال الاستحقاق الانتخابي، مؤكدا عزمه على العمل لخدمة الوطن والمواطنين.


ومن جانبه أثنى النائب علاء عابد، على أداء كوادر حزب مستقبل وطن في محافظتي مطروح والإسكندرية بفضل التنظيم القوي لحزب مستقبل وطن.
 


وبدوره، أشار النائب عصام هلال، الأمين العام المساعد، إلى أن مصدر قوة "حزب الأغلبية" تكمن في الكوادر البشرية التي يمتلكها والتنظيم القوي والمتماسك.
 

عاجل