رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نائب رئيس حزب مستقبل وطن يستكمل سلسلة اللقاءات التنظيمية بالاجتماع مع أمانات بني سويف والفيوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

واصل النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس الحزب، أمين التنظيم المركزي، سلسلة اللقاءات التنظيمية، بعقد اجتماع ضم أمانات محافظات بني سويف والفيوم، في مقر الأمانة العامة للحزب الرئيسي.
 


جاء ذلك بحضور، النائب عبد الهادي القصبي، نائب رئيس الحزب، والنائب علاء عابد، نائب رئيس الحزب، والنائب عصام هلال عفيفي، الأمين العام المساعد، والنائب أحمد دياب الأمين العام المساعد، وقيادات أمانة التنظيم المركزية، وهيئة مكتب أمانات محافظتي بني سويف والفيوم.

وتطرق الاجتماع إلى تقييم خطة العمل خلال الفترة الماضية في ظل الحراك الذي يشهده الحزب على الصعيدين التنظيمي والسياسي، ومتابعة الإنتهاء من التشكيلات التنظيمية.
 


وقال النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم، إن النجاح الذي حققه الحزب في الفترة الماضية يجب البناء عليه ومواصلة المهمة الوطنية التي يقوم بها مستقبل وطن.
 


ومن جانبه، قال النائب عبدالهادي القصبي، إن الحزب قطع شوطا كبيرا للوصول للهيكل الحالي بشكله المتكامل وإن الفترة القادمة ستشهد المزيد من التنسيق داخل البرلمان.
 


كما أكد النائب علاء عابد، نائب رئيس الحزب، أن حزب مستقبل وطن هو منظومة متكاملة، ويجب استمرار السعي ونحو تحقيق اهداف الحزب السياسية والاجتماعية والاقتصادية.
 


وفي نفس السياق، أشار النائب عصام هلال، الأمين العام المساعد بالحزب، إلى اهتمام الحزب بالعمل على تذليل كافة العقبات استعداداً للمرحلة القادمة.

وبدوره، أكد النائب احمد دياب، أن حزب مستقبل وطن هو كيان متكامل يحرص على العمل الجاد والتطوير المستمر.

عاجل