رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حفل ليالي سعودية مصرية بدار الأوبرا المصرية يتصدر التريند

نشر
مستقبل وطن نيوز

تصدر حفل ليال سعودية مصرية التريند والتي تقام بالتعاون بين وزارة الثقافة المصرية والهيئة العامة للترفيه، بدار الأوبرا المصرية.

وشهدت دار الأوبرا المصرية حفلًا موسيقيًا ضخمًا تحت عنوان "ليالي سعودية مصرية"، بمشاركة نخبة من نجوم الموسيقى من مصر والسعودية. وقد تصدر الحفل التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، مما يدل على تفاعل الجمهور الكبير مع هذا الحدث الفريد.

نجوم الفن والإعلام

حرص عدد كبير من نجوم الموسيقى المصرية على حضور الحفل، مثل خالد تاج الدين، وليد سعد، عزيز الشافعي، تامر حسين، ومدين. كما تواجد على السجادة الحمراء نجوم من الصف الأول مثل الهضبة عمرو دياب، محمد فؤاد، محمد أنور، حسن الشافعي، أكرم حسني، أشرف عبد الباقي، الإعلامي شريف عامر، المايسترو نادر عباسي، شيكو، محمد عبد الرحمن توتا، محمد الحلو، خالج عجاج، الإعلامية منى الشاذلي، محمد علاء، حسام الحسيني، أحمد فهمي، سيد رجب، السيناريست مدحت العدل، رامي جمال، آسر ياسين، إسعاد يونس، المخرج هاني خليفة، عارفة عبد الرسول، إلهام شاهين، خيرى بشارة، الموسيقار صلاح الشرنوبي، والإعلامي أحمد موسى.

تضمنت قائمة الحاضرين أيضًا كل من: جاسمين طه، النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، المنتج حمدى بدر، مصطفى قمر، المطرب والممثل أحمد فهمي، أيمن بهجت قمر، الموسيقار هاني شنودة، والمايسترو سليم سحاب، والمطربة مي فاروق، الملحن عمرو مصطفى.

وشهد الحفل حضورًا هامًا من نجوم الفن المصري مثل: كريم عبد العزيز، المخرج بيتر ميمى، نادية الجندي، نيللى كريم، يسرا، مي عز الدين، دينا الشربيني، صلاح عبد الله، هشام ماجد، المنتج جمال العدل، الفنان خالد الصاوى، الإعلامي عمرو أديب، الإعلامي محمد الباز، وحسام شوقي المشرف العام على شركة سينرجى، بيومى فؤاد، ليلى علوي، هيثم شاكر، ومصطفى كامل، أحمد زاهر، وجومانا مراد، والمخرج رامى إمام، ومحمد محمود عبد العزيز والمنتج ريمون مقار.

يُقام الحفل تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ - رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية - وبالتنسيق مع وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، ويقام وسط استعدادات صوتية ومرئية حديثة للاستمتاع بتجربة غنائية مختلفة. ويتم بث الحفل على الهواء مباشرة من خلال قناتى DMC والحياة.

كانت وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني قد كشفت أوجه التعاون بين مصر والسعودية بعد لقائها مع المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، مؤكدة عمق العلاقات بين البلدين، وأن الوزارة ترحب بالتعاون مع هيئة الترفيه لأن التعاون الفني والثقافي مع المملكة العربية السعودية ممتد عبر زمن طويل وعلى مدار عقود طويلة.

وتأتي هذه الحفلات على هامش التعاون بين وزارة الثقافة المصرية وهيئة الترفيه السعودية لتقديم مجموعة كبيرة من الأنشطة الفنية المشتركة بينهما في دار الأوبرا المصرية، متمثلة في مجموعة من الحفلات المشتركة في مجالات فنية عديدة مثل الموسيقى العربية والأوبرا والباليه إلى جانب عروض مسرحية سواء مسرح عالمي أو مصري معاصر.

وتُعد "ليالي سعودية مصرية" حدثًا ثقافيًا هامًا يُعزز التعاون والتبادل الفني بين البلدين الشقيقين، ويُقدم للجمهور تجربة موسيقية مميزة تُثري الساحة الفنية العربية.

عاجل