رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في إطار مواصلة اللقاءات التنظيمية..

نائب رئيس «مستقبل وطن» يجتمع بأمانات محافظتي الجيزة والقليوبية بشأن خطة العمل الفترة المقبلة

نشر
النائب أحمد عبد الجواد
النائب أحمد عبد الجواد خلال الاجتماع

عقد النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم، اجتماعا تنظيميا، مع أمانات محافظتي الجيزة والقليوبية، لمناقشة خطة عمل المرحلة المقبلة، في مقر الأمانة المركزية بالقاهرة، و في إطار سلسلة اللقاءات التنظيمية مع كافة المحافظات، خلال الفترة المقبلة.

حضر الاجتماع، النائب الدكتور عبد الهادي القصبي، نائب رئيس الحزب، والنائب علاء عابد، نائب رئيس الحزب، والنائب عصام هلال، الأمين العام المساعد، وقيادات أمانة التنظيم المركزية، وأعضاء هيئة مكتب الحزب بمحافظتي الجيزة والقليوبية.

السعي نحو تقديم الأفضل

واستعرض الاجتماع ما حققه الحزب في الفترة الماضية والعمل على الاستمرار في النجاح الذي حققه إبان هذه الفترة والسعي نحو تقديم الأفضل.

كما تطرق الاجتماع الي تقييم خطة العمل خلال الفترة الماضية في ظل الحراك الذي يشهده الحزب على الصعيدين التنظيمي والسياسي، ومتابعة الانتهاء من التشكيلات التنظيمية.

وأشار النائب أحمد عبد الجواد إلى قوة وتأثير الحزب في الشارع، منوها عن عدد من الفاعليات سينظمها الحزب في الفترة القادمة.

النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم

وبدوره، أشاد النائب علاء عابد، نائب رئيس الحزب، بكوادر الحزب المتميزة على مستوى المحافظات.

أما النائب عبد الهادي القصبي، نائب رئيس الحزب، فتحدث عن الحراك الكبير داخل مستقبل وطن، وإصرار القيادات على العمل بشكل مؤسسي.

وفي نفس السياق، أشاد النائب عصام هلال عفيفي، نائب رئيس الحزب، بحالة الحراك الحزبي، وروح العمل الجماعي الجاد بهدف إعلاء الصالح العام.

عاجل