رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فوز أتلتيكو مدريد على لاس بالماس بخماسية نظيفة في الليجا الإسبانية

نشر
أتلتيكو مدريد و لاس
أتلتيكو مدريد و لاس بالماس

حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزا عريضا على ضيفه فريق لاس بالماس بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم السبت على ملعب استاد سيفيتاس ميتروبوليتانو ضمن منافسات الأسبوع الـ25 من عمر مسابقة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.
ففي الشوط الأول، تقدم اللاعب الإسباني ماركوس لورنتي بإحراز هدفين لفريقه اتلتيكو مدريد في الدقيقتين 15 و20 .. وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب الأرجنتيني أنخيل كوريا الهدفين الثالث في الدقيقة 47 والرابع من ضربة جزاء في الدقيقة 62 ، وأحرز اللاعب الهولندي ممفيس ديباي الهدف الخامس لفريقه اتلتيكو مدريد فى الدقيقة 87 لتنتهي المباراة بفوز كبير وعريض لفريق اتلتيكو مدريد على ضيفه فريق لاس بالماس بخماسية نظيفة.
وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق اتلتيكو مدريد إلى 51 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا الإسبانية يليه بفارق الأهداف فريق برشلونة.. فيما تجمد رصيد فريق لاس بالماس عند 35 نقطة في المركز التاسع.
ويتصدر جدول ترتيب الليجا الإسبانية حتى الآن فريق ريال مدريد برصيد 61 نقطة يليه فريق جيرونا برصيد 56 نقطة.
ويحل فريق برشلونة مساء اليوم ضيفا على نظيره فريق سيلتا فيجو ...وفريق ريال مدريد غدا /الأحد/ ضيفا على نظيره فريق رايو فاليكانو وفريق جيرونا بعد غد /الاثنين/ ضيفا على نظيره فريق أتلتيك بيلباو ، وذلك لحساب نفس الجولة.

عاجل