رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل استهداف الحوثيين لسفينة نفط بريطانية في البحر الأحمر

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف إياد الموسمي، مراسل «القاهرة الإخبارية»، تفاصيل استهداف الحوثيين لسفينة نفط بريطانية في البحر الأحمر ردًا على الهجمات الأمريكية والبريطانية، مشددًا على أن هذه السفينة هي الـ23 الذي يستهدفها الحوثيين في البحر الأحمر وخليج عدن ولم تكن عملية جديدة وهناك سفن يوميًا تتعرض للقصف الحوثي.

وأوضح خلال لقاءه بـ«جولة المراسلين»، عبر شاشة «القاهرة الإخبارية»، أن العمليات في البحر الأحمر تتصاعد وهناك قصف يومي واعتداءات وهجمات يومية، مشددًا على أنه بالأمس كان هناك العديد من الطائرات بمنطقة الحديدية وتوسعت لعدد من المناطق الأخرى والتي تستهدف المنصات الصاروخية التابعة للحوثيين والتي يتم إطلاق منها الصواريخ ضد السفن البريطانية والأمريكية.

وأشار إلى أنه باليوم والأمس كان هناك العديد من البيانات والتي أظهرت رفضًا كاملًا وقف هذه الهجمات بعد أن وصلت الولايات المتحدة الأمريكية وعمان وبريطانيا رسائل للكف عن هذه الهجمات، مؤكدًا أنه اليوم وبالأمس وأول أمس كان هناك استهدافات سفن أمريكية بريطانية تجارية تم استهدافها بصواريخ بالستية مخصصة لاستهداف السفن.

وشدد على أن لم تتوقف الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا عن متابعة أماكن هذه الصواريخ وانطلاق هذه الصواريخ وبالأماكن الخاضعة لسيطرة الحوثيين في الحديدية أو مناطق الوسط بمحافظة البيضاء.

عاجل