رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حبس سوزي الأردنية صاحبة ترند «الشارع اللي وراه» 4 أيام

نشر
سوزي الأردنية
سوزي الأردنية

أمرت نيابة المطرية بحبس سوزي الأردنية، صاحبة ترند «الشارع اللي وراه»، 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك لانتهاكها حرمة الحياة العامة وتقاليد المجتمع المصري.

يأتي ذلك، في إطار دور النيابة العامة الفعال في ضبط الأخلاقيات والسلوكيات، بما يتوافق مع تقاليد وقواعد المجتمع المصري، والحفاظ على أفراد الأسر من التصرفات الخادشة للحياء.

القبض على سوزي الأردنية

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قد ألقت القبض على سوزي الأردنية صاحبة تريند «الشارع اللي وراه» خلال تواجدها بمطعم في شبرا مصر بعد تقديم بلاغات كثيرة ضدها لقيامها بترويج لأفعال تثير الفجور والدعارة، وتم اقتيادها إلى قسم شرطة الساحل وحجزها على التحريات؛ لاتهامها بانتهاك حرمة الحياة الخاصة وسب والدها على الهواء واستغلال شقيقتها من ذوي الهمم لتحقيق الأرباح.

بلاغات ضد سوزي الأردنية

وتقدم مجموعة من المحامين، ببلاغات إلى النائب العام ضد سوزي الأردنية لإنشائها وبثها فيديوهات يعتبرها المبلغون «خارجة عن الآداب العامة والقيم الأخلاقية للمجتمع»، وتحتوي على مضمون يتعدى على القيم الأسرية وهدم القيم الأسرية، لأنها نشرت بثًا مباشرًا على مواقع التواصل الاجتماعي عبارة عن وصلة من السب والتحقير لوالدها على العامة بتفاصيل من حياتها الشخصية، واشتهر بعبارة «الشارع اللى وراه».

وتصدرت التيك توكر سوزي أيمن الشهيرة بـ سوزي الأردنية تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع الماضية بعد نشرها بثًا مباشرًا «لايف» خلال مشادة كلامية بينها وبين والدها تلفظت خلاله بألفاظ بذيئة.

عاجل