رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عصام السقا: أخوض سباق رمضان بـ«صدفة» وأنتهي من التصوير في مارس

نشر
الفنان عصام السقا
الفنان عصام السقا

قال الفنان عصام السقا إنه انتهى من تصوير نصف أحداث مسلسل "صدفة" حتي الآن، حيث من المقرر الانتهاء من التصوير بشكل نهائي خلال مارس المقبل.

وأضاف السفا -في تصريحات صحفية، أمس الخميس- أنه يخوض سباق دراما رمضان المقبل بمسلسل "صدفة"، متمنيا أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور في ظل المنافسة القوية خلال الموسم الرمضاني المقبل، موضحا أنه يجسد دور مهندس يدخل في مشكلات مع أسرته حول الميراث، وخلال الأحداث تربطه علاقة قوية بـ"صدفة".

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول مصفف شعر مشهور وصاحب سلسلة صالونات منتشرة في مصر والوطن العربي يدعى "فؤاد مهران"، في أحد الأيام كان يلعب مع صديقه في النادي الرياضي إلى أن سقطت من يد صديقه الكرة لتلتقطها فتاة في الثلاثين من عمرها تدعى "صدفة".

المسلسل بطولة ريهام حجاج، خالد الصاوي، شيرين رضا، سلوى خطاب، عصام السقا، رحاب الجمل، فراس سعيد، سليم الترك وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

وكانت آخر أعمال عصام السقا السينمائية فيلم "الإسكندراني" بطولة أحمد العوضي، زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، محمد رضوان، وعدد من الفنانين، قصة أسامة أنور عكاشه، وسيناريو وحوار وإخراج خالد يوسف.

وآخر أعماله الدرامية كان مسلسل "العودة" بطولة النجم شريف سلامة وتارا عماد ووليد فواز، ومحمد رضوان، ومحمد عبد العظيم، وولاء الشريف، وعدد كبير من الفنانين، إخراج أحمد حسن، وتأليف أمين جمال وورشته الكتابية.
 

عاجل