رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ القاهرة يوجه بنشر منافذ بيع السلع بأسعار مخفضة استعدادًا لشهر رمضان

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وجه محافظ القاهرة، خالد عبدالعال، بنشر منافذ بيع السلع بأسعار مُخفضة للتخفيف عن كاهل المواطنين مع قرب حلول شهر رمضان المبارك وخاصة في المناطق الأكثر احتياجًا لتوفير المنتجات بأسعار مخفضة وجودة عالية بالتعاون مع إدارة التموين والغرفة التجارية والشركات والمبادرات المجتمعية المختلفة.

وبحسب بيان صحفي صدر عن المحافظة، مساء اليوم الخميس، فقد جاء ذلك خلال ترؤس خالد عبدالعال، اجتماعا موسعا لمتابعة استعدادات محافظة القاهرة لشهر رمضان المبارك.

وأكد ضرورة تشديد الرقابة على الأسواق ومتابعة توافر السلع وخاصة الاستراتيجية والأساسية بأسعار مناسبة.. موجها باستمرار الحملات الرقابية الدورية المكثفة على كافة المعارض والمنافذ والسلاسل التجارية من مديريات الطب البيطري والصحة والتموين للتأكد من صلاحية السلع ومطابقتها للمواصفات.

وأشار إلى استمرار أجهزة المحافظة في إقامة منافذ ومعارض بيع السلع الغذائية في كافة أحياء القاهرة لضمان وصول خدمات تلك المعارض لجميع المواطنين بالمحافظة.

وشهد الاجتماع نواب المحافظ للمناطق الأربعة، والسكرتير العام للمحافظة، وممثلو الغرفة التجارية، ومديرو مديريات التموين، والتضامن الاجتماعي، والزراعة، ورئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية، وعدد من قيادات المحافظة. 

عاجل