رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جوزيه جوميز يبدأ المران بمحاضرة فنية للاعبي الزمالك

نشر
مستقبل وطن نيوز

ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة على اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الخميس، على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لمباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري.

وشهدت المحاضرة قيام المدير الفني بشرح العديد من الأفكار الفنية للاعبين لتنفيذها خلال الفترة المقبلة، بجانب توضيح بعض الأخطاء التي ظهرت مؤخرا وكيفية العمل على تصحيحها.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

فيما بدأ مسئولو نادى الزمالك المفاوضات مع اللاعب أحمد سيد "زيزو"، لتجديد عقده مع القلعة البيضاء الذى ينتهى الموسم المقبل خاصة أن اللاعب من حقه التوقيع لأى نادى بداية من يناير 2025 دون الرجوع لإدارة ناديه.

تجديد عقد "زيزو"

ويرغب مسئولو نادى الزمالك فى جس نبض زيزو لمعرفة طلباته المادية، من أجل تجديد عقده مبكراً دون الانتظار لفترة السماح التى يكون فيها بإمكان اللاعب التوقيع لأى نادى، وحتى يكون لدى الإدارة متسع من الوقت يتفاوضوا فيه معه دون ضغوط.

ويتحرك مسئولو نادى الزمالك بجدية فى ملف تمديد عقد أحمد سيد "زيزو"، تمهيداً للاحتفاظ بخدماته لمدة موسمين آخرين وتأمين موقفه مع القلعة البيضاء بعدما أصبح اللاعب هدفاً للعديد من الأندية الخليجية بفضل الأداء الجيد ومستواه الذى يمر بحالة من الثبات، جعلته مطمعاً للعروض الخارجية.