رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حسام حسن: نكن كل الاحترام لـ محمد صلاح وكل اللاعبين المحترفين والمحليين

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، حسام حسن، إن الجهاز الفني للمنتخب يكن كل الاحترام لـ محمد صلاح باعتباره نجم عالمي حقق إنجازات كبيرة لنفسه ولبلده كذلك نكن كل الاحترام لكل اللاعبين المحترفين والمحليين.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي لتقديم الجهاز الفني لمنتخب مصر، اليوم الخميس.

حسام حسن

وتابع حسام حسن في المؤتمر الصحفي المُقام حالياً لتقديمه مديراً فنياً  للفراعنة : سعادتي لا توصف حالياً بتدريب المنتخب، خاصة وأنني أرى السعادة في عيون الملايين من الجماهير التي تقابلني في الشارع وكانت تُطالب بتعييني مدربا للمنتخب.

وواصل: خلال تواجدي في أكثر من حدث الفترة الماضية وخلال مقابالاتي مع أكثر من مسئول كبير وأساطير الكرة الأفريقية والعربية وجدت إعجاب من الجميع وتقدير لمنتخب مصر وتاريخه صاحب الرصيد الأكبر من الفوز بأمم أفريقيا بـ7 بطولات.

وتابع : المنتخب يحتاج من الجميع الدعم والمساندة من أجل إسعاد الجماهير والمسئولين والإعلام  ، وواصل حسام حسن : اللي بشوفه من جماهير الكرة المصرية على مختلف انتماءاته خلاني حاسس أني "مديون" بتحقيق طموحات الجميع.

ووقع حسام حسن الثلاثاء الماضي، عقود تدريب منتخب مصر خلال جلسة عقدت داخل مقر اتحاد الكرة ، وذلك بحضور جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، ونائبه خالد الدرندلي، بجانب أعضاء المجلس اللواء حلمي مشهور والدكتور إيهاب الكومي، والدكتورة دينا الرفاعي.

عاجل