رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد شكاوى المواطنين.. إزالة 8 مكامير للفحم داخل الكتلة السكنية بأسيوط «صور»

نشر
مستقبل وطن نيوز

شن جهاز شئون البيئة بأسيوط حملة مكبرة على مركز ومدينة الفتح وإزالة ٨ مكامير للفحم داخل الكتلة السكانية بالمخالفة للقانون.

يأتي ذلك في اطار التعاون المشترك بين جهاز شئون البيئة فرع وسط الصعيد ومحافظة اسيوط في مكافحة كافة أنواع تلوث البيئة  والحفاظ على البيئة  والتأكد من تطبيق القانون رقم 4 لسنة 1994 وتعديلاته الخاصة بحماية البيئة  بتكثيف جهاز شئون البيئة بصدد القيام بحمله تفتيش على المكامير الفحم بمركز الفتح وعلى توجيهات اللواء عصام سعد محافظ أسيوط.

مكامير الفحم بأسيوط

وقال حسام صلاح عبدالعال رئيس جهاز شئون البيئة بأسيوط ان الجهاز شن حملة مكبرة على مركز ومدينة الفتح بحضور عبد الرؤوف النمر رئيس المركز.

وعنتر محمود احمد مدير إدارة البيئه بالمحافظة وحمادة الضبع منصور وعبد اللطيف احمد ابراهيم من جهاز شئون البيئه بأسيوط و موسى  حسين خلف مدير شئون البيئه بالفتح وإبراهيم عبد النبي  مدير الحملة  بالفتح و خالد حجازي مدير إدارة ازالات الفتح.

وصابر رمضان شبيب مدير العلاقات العامة  بمركز ومدينه الفتح و عبد الرازق حسن محمد إدارة شئون البيئة   ومعدات مركز ومدينة الفتح وحضور المقدم احمد شمتان بكار من شرطة المسطحات المائيه باسيوط وقوة مركز شرطة الفتح والحماية المدنية.

وأكد حسام علي انه تم  رفع والتحفظ على عدد من شكاير الفحم ومعدات التشغيل في قطع الأخشاب مشيرا إلي أن  الحملة اسفرت  عن ازالة  عدد 8 مكامير من داخل الكتلة السكنية بقرية المعصرة مركز الفتح وذلك لوجود عدد من شكاوي المواطنين بخصوص تلوث البيئة.

وذلك النظر لوجود حلول وبدائل لنقل المكامير إلى منطقة جبلية خارج المناطق السكنية مع الترخيص القانوني وذلك لمنع تلوث البيئة والحفاظ عليها وسلامة المواطنين.

عاجل