رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مفيش حاجة غصب عنها.. كواليس تهديد شاب لفتاة بصور مخلة في عين شمس

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمرت نيابة شرق القاهرة بتجديد حبس طالب هدد فتاة قاصر بنشر فيديو فاضح لها لإجبارها العودة إليه، في منطقة عين شمس 15 يوما على ذمة التحقيقات.

اعترافات تفصيلية

اعترف المتهم بتهديده للفتاة بالصور المخلة، والفيديوهات بعد رفضها استمرار علاقتهما، مضيفا بأنه أخذ الفيديوهات والصور حتى يثبت أن كل ما فعله كان برضاها وبموافقتها وكانا يتقابلان خلسة في منزل الفتاة في غياب أسرتها.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث واستكمال التحقيقات. 

وتبين من التحقيقات أن الفتاة 17 عاما، تعرفت على المتهم طالب، 16 عاما، في مدرستها، وتواعدا داخل منزلها، وبعد فترة انفصلت الفتاة عن المتهم، لكنه لم يقبل ذلك، قام بتصوير فيديو فاضح لها دون علمها، وهدد بنشره على الإنترنت إذا لم ترجع إليه.

كما أضافت التحقيقات أن الفتاة خافت من تهديدات المتهم، فقررت أن تخبر أسرتها بما حدث، وقام والدها بتحرير محضر في قسم شرطة عين شمس، وتم تشكيل فريق بحث للقبض على المتهم.

تمكنت الأجهزة الأمنية بعين شمس من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بتصوير الفيديو وتهديد الفتاة، عثرت الشرطة على الفيديو على هاتفه المحمول، وتم تحرير محضر آخر.

عاجل