رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قرينة رئيس الجمهورية توجه الشكر لمؤسسة "الهلال الأحمر" لما تقدمه من مساعدات إنسانية

نشر
انتصار السيسي
انتصار السيسي

وجهت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، الشكر والتقدير لجميع القائمين على مؤسسة "الهلال الأحمر"؛ لما تقدمه من مساعدات وإغاثات إنسانية.
وقالت قرينة الرئيس - في تدوينة على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم /الأربعاء/ - "خلال زيارتي مؤسسة الهلال الأحمر المصري، وتشريف السيدة أمينة أردوغان للزيارة، أود أنّ أتقدم بجزيل الشكر والتقدير لجميع القائمين على هذا الصرح العظيم على؛ لما يقدمه من مساعدات وإغاثات إنسانية" .

السيدة انتصار السيسي بعد زيارة "الهلال الأحمر" بصحبة قرينة أردوغان: «صرح عظيم»

زارت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، والسيدة أمينة أردوغان، قرينة الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، مؤسسة الهلال الأحمر المصري.

وقالت السيدة انتصار السيسى عبر صفحتها الرسمية بـ"فيس بوك": "أود أنّ أتقدم بجزيل الشكر والتقدير لجميع القائمين على هذا الصرح العظيم على لما يقدمه من مساعدات وإغاثات إنسانية".

 

ورحبت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، بضيفة مصر العزيزة السيدة أمينة أردوغان، حرم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.. قائلة "زيارة غالية وخطوة عزيزة للسيدة التركية الأولى، على أرض مصر، وأتطلع لتعزيز سُبل التعاون بيننا في شتى المجالات".

وذكرت السيدة انتصار السيسي - في تدوينة على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء - "أرحب بضيفة مصر العزيزة السيدة أمينة أردوغان حرم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وإنني إذ تشرفت بلقاؤها على أرض مصر الغالية".

 

وأضافت أن اللقاء كان زاخرا بالمناقشات حول موضوعات الحماية المجتمعية والمبادرات ذات الصلة بالمساعدات والجهود المصرية المبذولة في هذا الشأن.


وأشارت إلى أنها وقرينة الرئيس التركي قامتا بجولة، تفقدتا خلالها غرفة عمليات "حياة كريمة" والهلال الأحمر المصري؛ لمطالعة سير الأعمال.

 

 

عاجل