رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بايرن ميونخ يسعى لمصالحة جماهيره على حساب لاتسيو بدوري الأبطال

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقى فريقا بايرن ميونخ الألماني ومضيفه لاتسيو الإيطالي، في المواجهة المقرر إقامتها في العاشرة مساء، اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2023-2024.

ويملك الفريق البافارى رقما قياسيا في منافسات دور الستة عشر من دوري الأبطال خلال المواسم الـ11 الأخيرة قبل مواجهة الفريق الإيطالي.

ولم يخسر بايرن ميونخ في آخر 11 موسما بثمن نهائي دوري أبطال أوروبا محققا 7 انتصارات بالإضافة إلى 4 تعادلات، كما تأهل إلى الدور ربع النهائي في 11 من آخر 12 موسمًا في دوري أبطال أوروبا.

وحصد الفريق البافاري 16 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة الأولى بدوري الأبطال، من 5 انتصارات وتعادل، بفارق 8 نقاط أمام أقرب ملاحقيه، فريق كوبنهاجن الدنماركي الذى حل وصيفا فى المجموعة.

وحسم بايرن ميونخ صعوده للأدوار الإقصائية في دوري أبطال أوروبا مبكراً، وضمن أيضًا تصدره المجموعة الأولى من الجولة الرابعة بدور المجموعات.

وخسر بايرن ميونخ أمام فريق باير ليفركوزن مواجهة بايرن ميونخ، بنتيجة 3-0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "باى آرينا"، في قمة مباريات الدورى الألماني، ضمن منافسات الأسبوع الحادى والعشرين.

ويأتي بايرن ميونخ فى وصافة جدول الدوري الألماني برصيد 50 نقطة، ليبتعد بفارق 5 نقاط خلف ليفركوزن، حيث حقق الفريق البافارى 16 انتصارا وتعادلين و3 هزائم.

عاجل